أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني، والذي يشهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية المتميزة والمتنوعة والتي نجح بعضها بالفعل من انتهاء التصوير وتوديع اللوكيشن قبل البدء في العرض عبر الشاشات التليفزيونية .

مسلسل الحشاشين

أول هذه الأعمال الفنية هو مسلسل الحشاشين الذي يخوض من خلاله الفنان كريم عبدالعزيز السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، إذ منذ أسبوع تقريبا أعلن مخرج العمل بيتر ميمي عن انتهاء التصوير عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، إذ قال: «انهاردة كان آخر يوم لحسن الصباح، شكرا أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس، شكرا أستاذ عبدالرحيم كمال على حسن الصباح، شكرًا لأكتر فريق إخراج مخلص».

مسلسل الحشاشين يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وسيتمّ عرضه عبر قناة DMC.

مسلسل كامل العدد +1

وهناك أيضا مسلسل كامل العدد +1 الذي تقدمه الفنانة دينا الشربيني في رمضان بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول العام الماضي، وبالفعل أعلن المنتج الفني للعمل عن الأمر من خلال صفحته الخاصة على موقع فيسبوك.

مسلسل كامل العدد +1 يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وصدقي صخر وعدد لآخر من الفنانين وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل وبقينا اتنين 

وينضم إليها مسلسل وبقينا اتنين الذي يقدمه الفنان شريف منير في السباق الرمضاني، إذ جرى الانتهاء من تصويره منذ فترة ويشارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين منهم شريف منير ورانيا يوسف وإدوارد وطارق عبدالعزيز وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج طارق رفعت.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان من الفنانین

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ النجم كريم عبدالعزيز وصناع فيلمه السينمائي الجديد "الفيل الأزرق 3" تحضيرات العمل في أغسطس المقبل، استعدادًا لانطلاق التصوير. 

كما يواصل المؤلف أحمد مراد  كتابة سيناريو الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" ، حيث يتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعمل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة.

ورصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق للنجم كريم عبدالعزيز ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية.

ومن المقررأن يستغرق تصوير الفيلم 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول، كما يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم. 

 

كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم بوسترات دعائية غير رسمية له عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)