دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، على الاحتفال مع والده، أحمد شوبير، ووالدته بعد الفوز بكأس مصر للموسم الرياضي 2023/2022، على حساب الزمالك.

وكان مصطفى شوبير ورفاقه قد تغلبوا على منافسهم الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، الجمعة.

بعد صافرة نهاية المباراة بإعلان فوز النادي الأهلي باللقب، احتفل مصطفى شوبير مع والديه، إذ أظهرت لقطات مصورة وهو يعانقهما ويقبلهما، لتخطف هذه اللقطات أنظار المتابعين.

مصطفى (23 عاماً)، هو نجل أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وبات أحد العناصر الأساسية في الفريق، خاصة بعد إصابة الحارس محمد الشناوي.

ويُشار إلى النادي الأهلي يُعتبر الأكثر فوزاً بلقب كأس مصر بواقع 39 مرة، ثم نادي الزمالك بـ28 مرة.

السعوديةمصرالرياضالنادي الأهلينادي الزمالكنشر السبت، 09 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرياض النادي الأهلي نادي الزمالك النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن هناك قلق لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور: "حالة من القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بسبب المستوى المتراجع لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وفقدانه التركيز في بعض المباريات وآخرها أمام الزمالك في السوبر الإفريقي".

تابع:"حسام حسن رغم قناعته الكبيرة بمحمد الشناوي لكنه قلقان من تذبذب مستوى الحارس الدولي، ويأمل في استعادة الحارس لمستواه وعدم تأثره نفسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خطأه في مباراة السوبر الإفريقي".

وأكمل: "سعفان الصفير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، له دور كبير مع الشناوي، وحريص على التواصل معه حول ضرورة التركيز وعدم الالتفات للانتقادات لأنه حارس مصر الأول".

واستطرد: "حسام حسن استقر حتى الآن على ضم الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك بعد تألقه مع الفريق في السوبر وسيكون ضمه على حساب حمزة علاء حارس الأحمر، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • الريال وأتلتيكو.. «ديربي العار» يخطف الأنظار!
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر