مأرب برس:
2024-10-05@14:48:17 GMT

ماسك يفاجئ المستخدمين و يعلن عن خبرا طال انتظاره

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

ماسك يفاجئ المستخدمين و يعلن عن خبرا طال انتظاره

 

 أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك أن مقاطع الفيديو الطويلة ستكون متاحة قريبا على أجهزة التلفزيون الذكية، بعد أن ذكرت مجلة فورتشن أن منصة التواصل الاجتماعي إكس التي يملكها ماسك تعتزم إطلاق تطبيق تلفزيوني لمستخدمي أمازون وسامسونغ الأسبوع المقبل.

وطرحت المنصة إصدارا مبكرا من مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية لبعض المستخدمين في أكتوبر الماضي، بعد أن قال ماسك إنه ينوي تحويله إلى تطبيق فائق (سوبر) يقدم خدمات تتراوح من المراسلة إلى المدفوعات من نظير إلى نظير.

وفي رد مقتضب على موقع "إكس" على منشور لأحد المستخدمين عن إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بالمنصة على أجهزة التلفزيون الذكية مباشرة، قال ماسك: "قريبا".

 وفي وقت سابق، قالت مجلة فورتشن إن التطبيق قد يبدو مشابها للتطبيق التلفزيوني الذي يقدمه موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل. ونقلت عن مصدر لم تحدد هويته قوله إن ماسك كان عازما على التنافس مع يوتيوب

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها

(CNN)--  تواصلت شبكة CNN، قبل شهرين تقريبا، مع ناشر مذكرات ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق لطلب مقابلة معها قبل نشر مذكراتها، وبعد عدة منافشات، أرسل الناشر طلبا غير عادي الأسبوع الماضي: المقابلة ستتكلف 250 ألف دولار.

ففي رسالة إلكترونية إلى CNN، أرسلت دار النشر التي ستصدر المذكرات "سكاي هورس" وثيقة بعنوان "اتفاق السرية وعدم الإفصاح" والذي وضع شروطا صارمة للمقابلة واستخدام المواد من المذكرات، التي تحمل عنوان "ميلانيا"، المقرر نشرها في 8 أكتوبر/ تشرين الأول، بالإضافة إلى ذلك، نص الاتفاق على أن CNN ستدفع رسوما تبلغ 250 ألف دولار.

ولم توقع شبكة CNN على الاتفاق.

وبعد أيام، بعد أن سأل صحفي لا يعمل مع شبكة CNN دار النشر عن رسوم المقابلة الباهظة، قال الناشر توني ليونز إنه أرسلها عن "طريق الخطأ".

وذكر ليونز، في بيان لـCNN: "لم تكن ميلانيا ولا أي شخص من فريقها يعرف أي شيء عن اتفاق عدم الإفصاح، والوثيقة التي تم إرسالها تعكس سوء تفاهم داخلي".

 وأضاف: "لو وقعت CNN على الاتفاق، في سياق العمل الطبيعي، لكنا قد اتصلنا بفريق ميلانيا لمناقشة تفاصيل المقابلة".

يذكر أن دفع المال لشخصية عامة نظير إجراء مقابلة، وخاصة زوجة المرشح السياسي، أمر غير مرغوب فيه للغاية في معظم المؤسسات الإعلامية، والتي تميل إلى وضع إرشادات صارمة ضد مثل هذه الممارسة، كما أنه من غير المعتاد للغاية أن يأتي الطلب من ممثل يتصرف نيابة عن زوجة لمليونير يرشح نفسه للانتخابات الرئاسية وكذلك سيدة أولى سابقة خاصة مع مثل هذا المبلغ الكيبر

ورفض المتحدث باسم ميلانيا ترامب التعليق، كما رفض متحدث باسم CNN أيضا التعليق.

مقالات مشابهة

  • برلماني يحذر من مخاطر انتشار تطبيقات المراهنات: تسمح بقرصنة بيانات المستخدمين
  • “حزب الله” يعلن استهداف 23 موقعا للجيش الإسرائيلي
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • حزب الله يعلن قتل عسكريين إسرائيليين بهجمات منفصلة بالشمال المحتل
  • ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • بلومبيرغ: صندوق ثروة ليبيا السيادي يتصدر قائمة 13 صندوقًا نظيرًا في إفريقيا
  • بعد الخسارة أمام ليل.. الملكي يتلقى خبراً سيئاً
  • حزب الله يعلن قصف موقع الراهب الإسرائيلي
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية