شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الإسلاميون والسلطة… صعود التجربة أم سقوط الممارسة؟، 160; الإسلاميون والسلطة 8230; صعود التجربة أم سقوط الممارسة؟ منير أديب 160; ثلاث تجارب للإسلاميين في السلطة على الأقل في العصر .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسلاميون والسلطة… صعود التجربة أم سقوط الممارسة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسلاميون والسلطة… صعود التجربة أم سقوط الممارسة؟

  الإسلاميون والسلطة… صعود التجربة أم سقوط الممارسة؟ منير أديب   ثلاث تجارب للإسلاميين في السلطة على الأقل في العصر الحديث… اثنتان منهما ارتبطتا بتنظيم “الإخوان المسلمين”، والتجربة الثالثة ارتبطت بـ “حركة طالبان” التي عادت إلى السلطة مرة ثانية بعد الانسحاب الأميركي من أفغانستان في آب (أغسطس) من العام 2021. التجربة الأولى لـ”الإخوان” كانت في …

الإسلاميون والسلطة… صعود التجربة أم سقوط الممارسة؟ صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صعود أسعار النفط وسط مخاوف بشأن تداعيات «فرنسين»على الإنتاج

صعدت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، وسط مخاوف بشأن إنتاج الولايات المتحدة في أعقاب الإعصار «فرنسين» الاستوائي.

وبحلول الساعة 09:20 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر نوفمبر (تشرين الثاني) 16 سنتاً أو 0.2 في المائة إلى 72.91 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:20 بتوقيت غرينتش.

كما جرى تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” عند 70.62 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.76% عن سعر الإغلاق السابق.

وسجلت العقود الآجلة لبرنت والخام الأميركي ارتفاعاً عند التسوية في الجلسة السابقة بعدما محت المخاوف من استمرار تأثير الإعصار «فرنسين» على الإنتاج في خليج المكسيك بالولايات المتحدة إثر القلق إزاء الطلب الصيني قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة هذا الأسبوع والمتوقع أن يكون إيجابياً على معنويات المستثمرين في قطاع النفط..

ووفقاً لما ذكره مكتب السلامة وإنفاذ الاشتراطات البيئية الاثنين، فإن أكثر من 12 في المائة من إنتاج النفط الخام و16 في المائة من إنتاج الغاز الطبيعي في خليج المكسيك بالولايات المتحدة لا يزال متوقفاً.

وتترقب الأسواق من كثب قرار المركزي الأميركي بشأن خفض الفائدة. ومن شأن خفض أسعار الفائدة أن يقلص تكلفة الاقتراض، وهو ما قد يؤدي إلى رفع الطلب على النفط من خلال دعم النمو الاقتصادي.

ويترقب المستثمرون انخفاضاً متوقعاً في مخزونات الخام الأميركية، التي رجح استطلاع لـ«رويترز» تراجعها بنحو 200 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في 13 سبتمبر (أيلول).

إلا أن نمو الطلب الذي جاء أقل من المتوقع في الصين، أكبر مستورد للنفط الخام في العالم، حدّ من ارتفاع الأسعار. وأظهرت بيانات حكومية يوم السبت أن إنتاج مصافي النفط في الصين انخفض للشهر الخامس على التوالي في أغسطس (آب) وسط تراجع الطلب على الوقود وضعف هوامش التصدير.

مقالات مشابهة

  • رئيس الرقابة المالية يستعرض التجربة الرائدة في إطلاق أول سوق كربون طوعي أمام دوائر المال والأعمال في لندن
  • بيونغ يانغ تؤكد اختبار صاروخ بالستي مجهز برأس “كبير جدا”
  • قرار أممي تاريخي ضد الاحتلال والسلطة الفلسطينية تصفه باللحظة الفاصلة
  • قرار أممي تاريخي ضد إسرائيل والسلطة الفلسطينية تصفه باللحظة الفاصلة
  • حكومة جديدة بالأردن تؤدي اليمين غداة انتخابات حصد نتائجها الإسلاميون
  • الإسلاميون والقوميون والسابع من أكتوبر: مرحلة جديدة من التعاون والتنسيق
  • الحق عدل وضعك.. كيفية تحويل طلبات الممارسات إلى«عداد كودي»
  • صعود أسعار النفط وسط مخاوف بشأن تداعيات «فرنسين»على الإنتاج
  • هل الاستغناء عن السكر يحسن صحتك؟
  • رسوم المدارس المرتفعة للوافدين تدعم صعود ملياردير في دبي