شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موعد مباراة الاتفاق والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، سيواجه فريق نادي النصر فريق نادي الاتفاق على أمل حصد ثلاث نقاط في الدوري السعودي للمحترفين باستاد الأمير محمد بن فهد، nbsp;ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الاتفاق و النصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الاتفاق والنصر في دوري روشن السعودي...

سيواجه فريق نادي النصر فريق نادي الاتفاق على أمل حصد ثلاث نقاط في الدوري السعودي للمحترفين باستاد الأمير محمد بن فهد،  ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للحفاظ على طموحاتهم باللقب.

النصر السعودي يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد

وسجل المهاجم البرتغالي هدفًا رائعًا في مرمى الشباب في المباراة السابقة ليقود فريقه إلى النقاط الثلاث وسيضطر إلى تقديم أفضل ما لديه مرة أخرى بعيدًا عن أرضه.

تقام مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين النصر والاتفاق الاثنين الموافق 14 أغسطس في دوري روشن السعودي، على استاد الأمير محمد بن فهد، ووتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في بطولة دوري روشن السعودي

سوف يتم بث المباراة لـ الجولة الافتتاحية من بطولة دوري روشن عبر قناة SSC الناقل الحصري.

تردد قناة السعودية الرياضية SSC الناقلة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري موعد النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر فی دوری روشن السعودی السعودی للمحترفین فریق نادی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب تركيا الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب التشيك، مساء الثوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة تركيا ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب تركيا مع نظيره التشيك، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا

ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستنقل مباراة تركيا ضد التشيك عبر قناة beIN Sports Max 2HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • النصر يستهدف التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت 21 عام
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني