شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبابي ليس الأول ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة بنفس الطريقة، يتصدر مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي عناوين الصحف العالمية في الوقت الحالي، في ظل غموض مستقبل اللاعب.وأصدر باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مبابي ليس الأول".

. ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة بنفس الطريقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مبابي ليس الأول".. ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة...

يتصدر مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي عناوين الصحف العالمية في الوقت الحالي، في ظل غموض مستقبل اللاعب.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة القرن.. الهلال ينهي أزمة مبابي ويقدم هدية العمر لريال مدريد

تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال مدريد

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

مبابي الأول .. قصة خداع بين ريال مدريد وبرشلونة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قصة مشابهة لكيليان مبابي، كان بطلها ريال مدريد الإسباني منذ 35 عام مع اللاعب الألماني بيرند شوستر.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع الألماني شوستر قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع البارسا في عام 1988.

رئيس نادي برشلونة حينها خوسيه لويس نونيز، قام بتجميد اللاعب لمدة سنة كاملة، حيث منعه من خوض التدريبات في تلك الفترة، وهو أمر مشابه لما يفعله ناصر الخليفي الأن مع مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وحاولت إدارة البارسا التخلص من شوستر في صيف عام 1987، إلا أن الأخير أعرب عن رغبته في الاستمرار داخل النادي الكتالوني حتي نهاية تعاقده ورفض العروض المقدمة له للرحيل.

ورفض شوستر تمديد تعاقده مع برشلونة حتي عام 1991، خوفًا من تكرار نفس المصير، الأمر الذي يكرره مبابي الأن مع إدارة باريس سان جيرمان.

وانضم شوستر إلى النادي الملكي في النهاية عام 1988، إلا أن اللاعب لم يمكث أكثر من موسمين مع ريال مدريد، حيث حقق 4 بطولات محلية مع الفريق خلال تلك الفترة، ورحل في عام 1990 إلي جاره أتلتيكو مدريد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

كشفت مصادر صحفية إنه على الرغم من أن اللاعب ​ماستانتونو​ يبلغ من العمر 16.5 عامًا، فإنه يمتلك جواز سفر إيطالي، ما يسمح له بالانتقال إلى ​ريال مدريد​ في الوقت الحالي.

50 مليون إسترليني تقرب نجم لايبزيج من مانشستر سيتي يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

واوضحت هذه المصادر ان نادي ريال مدريد يفضل بقاء اللاعب ماستانتونو على سبيل الإعارة مع ريفر بليت لمدة عامين لاكتساب المزيد من الخبرة والتطور خلال الفترة القادمة.

مؤكدة ان هذه الاستراتيجية تعكس نهج النادي في التعامل مع المواهب الشابة، حيث يسعى لمنحهم الفرصة للتطور التدريجي وضمان استعدادهم الكامل لمتطلبات كرة القدم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • يامال خارج الأولمبياد!
  • منافس مصر.. ثنائي برشلونة يُزينان قائمة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة