شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منى الشامسي رئيسا للجنة القانونية بالاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم، أعلن الاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم اختيار المستشارة الإمارات ية منى خليفة الشامسي رئيسا للجنة القانونية في الاتحاد، لوضع اللوائح والأطر .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منى الشامسي رئيسا للجنة القانونية بالاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منى الشامسي رئيسا للجنة القانونية بالاتحاد العربي...

أعلن الاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم اختيار المستشارة الإماراتية منى خليفة الشامسي رئيسا للجنة القانونية في الاتحاد، لوضع اللوائح والأطر القانونية، للمسابقات التي تنظم عمله وذلك كأول امرأة عربية وإماراتية في هذا المنصب. و قرر الاتحاد على هامش اجتماعه الدوري في العين تكليف الدكتورة عبير عطا الله، الأمين العام للاتحاد، بوضع استراتيجية متكاملة للفترة المقبلة، تتماشى مع الأجندة المقررة بداية من مطلع يناير 2024، واختيار محمد عادل حسني لرئاسة لجنة كرة القدم للساق الواحدة. وتوجه إيهاب حسنين رئيس الاتحاد بالشكر إلى سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، على جهوده الملموسة في دعم الخطوات الكفيلة بتعزيز نجاح الاتحاد لتنفيذ برامجه و أثنى على التعاون الإيجابي للدكتور عبدالرزاق بني رشيد رئيس اتحاد غرب آسيا البارالمبي. وأشاد حسنين بالدور الرائد للمرأة الإماراتية في شتى المجالات، وقال إن المستشارة منى الشامسي تمثل إضافة كبيرة لمنظومة العمل بالاتحاد العربي، بما تمتلكه من خبرات قانونية متراكمة، وتجارب رائدة في عدد من اللجان العربية، آخرها رئاسة لجنة الاستئناف في دورة الألعاب الرياضية العربية بالجزائر. وعبرت المستشارة منى الشامسي عن تقديرها لثقة الاتحاد العربي وعبرت عن تطلعها لتحقيق الإضافة المرجوة، من خلال العمل على إعداد اللوائح المنظمة لعمل الاتحاد، وجميع الأمور القانونية، لضمان استدامة استراتيجية التطور، لتحقيق تطلعات فئات أصحاب الهمم.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشامسي يقدم نسخة من أوراق اعتماده سفيراً في الكاميرون

قدّم سالم سعيد الشامسي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية نيجيريا، نسخة من أوراق اعتماده إلى لوجن مبيلا مبيلا، وزير العلاقات الخارجية في جمهورية الكاميرون، سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم لدولة الإمارات لدى جمهورية الكاميرون، وذلك في مقر الوزارة في العاصمة ياوندي.

ونقل السفير إلى إلى لوجن مبيلا مبيلا، خلال اللقاء، تحيات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وتمنياته لحكومة وشعب جمهورية الكاميرون مزيداً من التقدم والازدهار في المجالات كافة.

وأعرب الشامسي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية الكاميرون، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يدعم أواصر الصداقة بين البلدين.

ومن جانبه، حمل مبيلا السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً استعداد حكومة بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين البلدين، وبحث سبل تنميتها وتطويرها.(وام)

مقالات مشابهة

  • سفير ألمانيا يطلع على تجربة «زايد العليا» ومشاريعها الإنسانية
  • تعاون بين غرفة القاهرة والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين لتنظيم منتدى لآليات زيادة الصادرات المصرية والعربية
  • تعاون بين غرفة القاهرة والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين
  • تعاون جديد بين غرفة القاهرة والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين لدعم الصادرات لتنظيم منتدى أعمال
  • الشامسي يقدم نسخة من أوراق اعتماده سفيراً في الكاميرون
  • بوريطة يؤكد أهمية تعزيز عمل الاتحاد المغاربي لتحقيق تطلعات شعوب المنطقة
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الشامسي والراشدي في مدينة العين
  • رسمياً .. اتحادي سابق ينضم إلى صفوف العربي
  • بوريطة يؤكد لأمين الاتحاد المغاربي: أهمية تعزيز عمل الاتحاد لتحقيق تطلعات شعوب المنطقة
  • روسيا: سياسة العقوبات "غير القانونية" ليست فعالة وتلحق الضرر بمبادريها