وصل مبارك أردول القيادي في الحرية والتغيير – الكتلة الديمقراطية – إلى ولاية كسلا في رفقة الدكتور جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية ووزير المالية.وتفقد دكتور جبريل قواته التي تستعد للمشاركة في معركة الكرامة بعد تلقي التدريبات اللازمة، حيث يشهد تخريجها مع عدد من قادة القوات المسلحة السودانية وحركات الكفاح المسلح.

مشاهد من لحظة وصول الدكتور جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية إلى كسلا على رأس وفد رفيع المستوى ضم قيادات حركات الكفاح المسلحة و كذلك عدد من القيادات التنفيذية و العسكرية و ضباط و ضباط صف و جنود الحركة و قد كان في إستقبال السيد نائب والي كسلا و أمين الحكومة و العقيد حسين قائد اللواء 41.رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رئيس «العدل للدراسات»: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمات

قال الدكتور كريم عادل، رئيس مركز العدل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن الموارد الحكومية هي الموارد التي يتم الإنفاق منها على احتياجات المواطن، مشيرًا إلى أن التحول للدعم النقدي بصورة صحيحة يعزز من القدرة على الشفافية، ويدعم وجود نظام موحد للموارد الحكومية حيث يتوفر نظام إلكتروني شامل للأنظمة المالية، والمشتريات وسلاسل التوريد والإمداد.

القدرة على تعزيز الموارد الحكومية

وأضاف «عادل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دارين مصطفى، عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن القدرة على تعزيز الموارد الحكومية ووجود نظام موحد لها يساهم في توفير تقارير تفصيلية دقيقة وحديثة، وكل هذا يخدم كافة الجهات الحكومية المشمولة في الميزانية والموازنة العامة للدولة، وبالتالي تستطيع القدرة على إعادة هيكلة الإنفاق، وكل هذه الأمور ستكون متاحة لجميع الأجهزة المعينة بإدارة الموازنة العامة للدولة، والقدرة على اتخاذ القرار الصحيح، الذي يخدم الاقتصاد والمواطن المصري.

الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمة للمواطن

وتابع: «الدعم النقدي فرصة للتحسين جودة الخدمة للمواطن، ووصول الدعم لمستحقيه وإتاحة الفرصة لإعادة تخصيص وتوزيع الموارد؛ لتحسين جودة الخدمات للمواطن مثل الصحة والتعليم».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • رئيس وأعضاء مجلس السيادة ينعون الأديب والدبلوماسى محمدالمكي إبراهيم
  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • رئيس «العدل للدراسات»: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمات
  • الاحتلال يؤكد مقتل رئيس وحدة أمن نصر الله إبراهيم حسين جزيني
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو .. حشود المقاومة بولاية كسلا تخرج في مسيرات عفوية فرحة بالإنتصارات المتوالية للقوات المسلحة
  • «مجلس حكماء المسلمين» يشارك في اجتماع حول «كوب 29»