بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات محافظ القليوبية اللواء  عبد الحميد الهجان وتوجيهات وتعليمات عيد عبدالله أبوزيد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، ومنال إحسان وكيلة مديرية تموين القليوبية، تشكلت حملة مكبرة من المديرية والإدارات أسفرت عن الاتي:-

حملة إدارة الرقابة التموينية بالمديرية  بمركز قليوب  تم تحرير عدد ٢٦ مخالفة لمخابز بلدية لانتاج خبز ناقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وعدم وجود قائمة تشغيل وعدم وجود سجل زيارات وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين وعجز وتصرف في الدقيق وعدم وجود ميزان .

حملة إدارة تموين الخانكة تم تحرير عدد ٢٧ مخالفة لمخابز بلدية الإنتاج خبر ناقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم وجود قائمة تشغيل وعدم نظافة المعجن وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.كما تم تحرير عدد ٤ محاضر جنح غلق بدون اذن وعدم الإعلان عن الاسعار .
- الاحراز :
- ⁠عدد ٣ شيكارة دقيق بلدي .حملة إدارة تموين حي شرق شبرا الخيمة تم تحرير عدد ١٣مخالفه لمخابز بلدية لانتاج خبز ناقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وعدم وجود قائمة تشغيل  .حملة إدارة تموين قليوب  تم تحرير عدد ١١ مخالفة لمخابز بلدية لانتاج خبز ناقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وعدم وجود قائمة تشغيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة وزير التموين والتجارة الداخلية محافظ القليوبية ادارة الرقابة التموينية مدير مديرية التموين والتجارة لمخابز بلدیة حملة إدارة

إقرأ أيضاً:

ضبط مشروبات مجهولة المصدر في حملة تموينية بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارة الرقابة التجارية بالمديرية.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

ضبط 51 علبة سجائر خلال بيعها بأزيد من الأسعار الرسمية بالفيوم ..

 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عدد 60 كرتونة مشروب جيلي مجهول المصدر بكل كرتونة 60 عبوة بإجمالي عدد 3600 عبوة مشروبات بدون فاتورة تدل على المصدر وبدون أي بيانات تفيد بالانتاج والصلاحية، وذلك بأحد المحلات التجارية ببندر الفيوم..

 بالإضافة إلى ضبط عدد 51 علبة سجائر خلال قيام التاجر ببيعها بأزيد من الأسعار الرسمية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المخابز المخالفة والتجار شملت نقص وزن الخبز ببعض المخابز والتصرف في حصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخالفات بعدد من الأنشطة التموينية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد تجار التموين المحلات التجارية والمخابز المخالفة بدائرة الإدارة التموينية.

 وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.  

 

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 5 محاضر لمخابز مخالفة بقرى وحدة زاوية البقلى بالمنوفية
  • ضبط مشروبات مجهولة المصدر في حملة تموينية بالفيوم
  • تحرير 42 مخالفة تموينية بمدينة مطاي
  • رئيس مدينة ديرمواس يقود حملة تموينية مكبرة (صور)
  • تموين أسيوط يقوم بحملةمفاجئة على مركز ساحل سليم (تفاصيل)
  • ضبط حالة تصرّف في 900 علبة سجائر بالفيوم
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق