شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 91.6بالمائة ؜ نسبة النجاح في الجغرافيا و91بالمائة ؜ بالفيزياء، زار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة ،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية العامة 2023 .

. 91.6%؜ نسبة النجاح في الجغرافيا.. و91%؜ بالفيزياء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. 91.6%؜ نسبة النجاح في...

زار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

وكشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9% ، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

كما كشف الوزيرأن نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وعن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ بلغت 90.2%، وعدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 امتحان مادة

إقرأ أيضاً:

سؤال في مادة الفيزياء حير طلاب الثانوية العامة.. اعرف الإجابة الصحيحة

تباينت الآراء الطلاب حول أسئلة امتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة 2024، التي تضمنت أكثر من إجابة، وهو ما أثار حيرة الطلاب ودفعهم إلى البحث عن الإجابة الصحيحة.

تضمن امتحان الفيزياء الذي أداه طلاب الثانوية العامة اليوم، السؤال رقم 33 في الأسئلة الموضوعية في الاختيار من متعدد، والذي اعتقد الطلاب الطلاب أن هناك خطأ في صياغته، وهو ما نفاه أحد أساتذة المادة.

 

حل سؤال حير طلاب الثانوية العامة 

وقال أحمد فارس، معلم مادة الفيزياء، إن امتحان الفيزياء كان يحتوي على العديد من الأسئلة، التي تحتاج إلى التركيز ووقت أطول للحصول الطالب على الإجابة الصحيحة الإجابات الصحيحة للامتحان، كما أنه تضمن عدة أسئلة أثارت جدلًا واسعًا لصعوبتها، ومن بينها السؤال رقم 33 في الاختيار المتعدد الذي تكون إجابته الصحية رقم 3.

وقدم «فارس» حل السؤال رقم 33 في الاختيار المتعدد، بالتفصيل والذي جاء كالتالي:

حل امتحان مادة الفيزياء كاملا

ونستعرض في هذا التقرير حل نموذج امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، والذي جاء كالتالي: 

 

 

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تستعرض تقرير امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة بمدارس المكفوفين
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. 255 طالبا وطالبة من المكفوفين يؤدون امتحان الجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب المكفوفون يؤدون امتحان الجغرافيا "ورقة أولى"
  • طلب إحاطة بشأن صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلبة الثانوية العامة
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • سؤال في مادة الفيزياء حير طلاب الثانوية العامة.. اعرف الإجابة الصحيحة
  • أول رد من التعليم على صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024| تباين آراء الطلاب حول امتحان مادة الفيزياء
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ