فنون، ليه الواحد يضيقها على نفسه بعد تعرضه للهجوم وتغير موقفه من الغناء خالد الفايد يرد،03 35 م الأحد 23 يوليه 2023 كتب مصطفى حمزة حرص خالد الفايد، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ليه الواحد يضيقها على نفسه".. بعد تعرضه للهجوم وتغير موقفه من الغناء خالد الفايد يرد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ليه الواحد يضيقها على نفسه".. بعد تعرضه للهجوم...

03:35 م الأحد 23 يوليه 2023

كتب- مصطفى حمزة:

حرص خالد الفايد، على نشر مقطع فيديو، عبر صفحته في موقع فيسبوك، للرد على من هاجموه، بسبب تباين مواقفه بين إعلان اعتزاله الغناء، والعودة له بعد 5 أشهر فقط.

خالد الفايد المعروف بـ"مطرب ذا فويس كيدز"، نشر الفيديو عبر صفحته في موقع فيسبوك، مصحوبا بالتعليق التالي: "كلمتين مهمين لحبايبي واخواتي اللي بحبهم سواء منتقد أو مؤيد، انتوا كلكم غاليين عندي، صباحكم زي العسل وأي حد شتم أو متضايق أو زعلان أنا مسامح علشان بحبهم".

وقال خالد: "من حق أي حد في الدنيا يعمل الحاجة اللي بيحبها، وينام ويقوم مرتاح نفسيا، ومش من حق أي حد يمنعه، طالما مابيأذيش حد، ليه الواحد يضيقها على نفسه جامد، الله يسامحهم".

ويأتي الفيديو، بعد 5 أشهر من إعلان خالد الفايد، اعتزال الغناء، وتكرر ظهوره باللحية والجلباب.

خالد، الذي أعلن في فبراير الماضي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، اعتزال الغناء، ونشر صورا له مرتدياً جلباباً، معلقاً "اللهم اجعل توبتي وعملي خالصاً لوجهك الكريم وبعتذر مش هرد على أي حد"، بدأ خلال الساعات الماضية في إعادة نشر مقاطع من أغنية "حد جديد"، التي قدمها قبل الاعتزال، ونشر أيضا صورة له مع المنتج هاني محروس، الذي سبق وشن ضده هجوما قويا.

وكتب خالد، معلقا على صورته مع المنتج هاني محروس: "أكبر غلطة عملتها في حياتي اني سمعت كلام الناس، كنت مخلص من قلبي.. لكن شفت منهم عكس كدا، وربنا يكفيكم شر اللعب في الودن والكلام الفارغ، ربنا يبعد عنكم أي حد بيستغلكم ويضحك عليكم باسم الدين، ربنا يبعد عنكم أي حد عامل فيها مولانا وهو... ".

وتابع "صدقوني فيه حاجات مش هقدر أشرحها ليكم، مش هقدر أقول غير إني اتسرعت وغلطت في هاني محروس غلط كبير، بسبب اني اديت ودني للناس، وسبتهم يتكلموا ويولعوا براحتهم".

خالد أضاف: "أوعى تسلم ودنك لحد وتخليه يبخ فيها سموم، دا درس اتعلمته حبيت أوضحه علشان محدش يقع في نفس غلطتي".

وشن خالد الفايد، في مايو الماضي، ضد المنتج هاني محروس، هجوما، وأعلن في تصريحات صحفية "هروبه" خارج مصر، بسبب تعرضه للتهديد والسب والقذف من المنتج، عقب إعلانه اعتزال الغناء.

كان المنتج هاني محروس، أعلن في نوفمبر 2022، تعاقده مع المطرب خالد الفايد، على تقديم ألبوما يضم 8 أغاني، وطرح منها أغنية بعنوان "أنا حد جديد" وفي فبراير 2023، أعلن المطرب خالد الفايد، اعتزاله الغناء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة

المناطق_صقر الغامدي

تنظم هيئة فنون الطهي فعالية المزارعين في منطقة الباحة لإبراز ثرواتها الطبيعية ويتضمن السوق: منطقة الأسر المنتجة – فعاليات الأطفال – منطقة المزارعين – المسرح والعروض الموسيقية ‏-الأسبوع الأول بتاريخ 4-6-يوليو 2024 – ⁦‪04:00‬⁩ مساءً ⁦‪11:00‬⁩ مساءً ‏في بلجرشي سوق السبت،  ‏-الأسبوع الثاني 11-13 يوليو 2024 – ⁦‪04:00‬⁩ مساءً ⁦‪11:00‬⁩ مساءً
‏في مدينة الباحة.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة مكة المكرمة 1 يوليو 2024 - 6:18 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة 1 يوليو 2024 - 6:04 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 6:20 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة الباحة1 يوليو 2024 - 5:46 مساءًجامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:15 مساءًإنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل منطقة الباحة1 يوليو 2024 - 1:14 مساءً“الأرصاد”: عوالق ترابية على منطقة الباحة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:12 مساءًبالصور: مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة أبرز المواد30 يونيو 2024 - 2:42 مساءً“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة1 يوليو 2024 - 5:46 مساءًجامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ1 يوليو 2024 - 4:15 مساءًإنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل1 يوليو 2024 - 1:14 مساءً“الأرصاد”: عوالق ترابية على منطقة الباحة1 يوليو 2024 - 1:12 مساءًبالصور: مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة30 يونيو 2024 - 2:42 مساءً“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة مكة المكرمة القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة مكة المكرمة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مشاريع تخرج فنون جميلة الأقصر تحت عنوان " مصر " 2030 م
  • لتوفير فرص العمل.. استمرار فعاليات مهرجان دعم المنتج المحلي في السليمانية (صور)
  • هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة
  • وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده في تشجيع المنتج المحلي
  • وزير الري: الزيادة السكانية وتغير المناخ أبرز تحديات قطاع المياه في مصر
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لخريجي تجارة وما يعادلها.. اعرف الشروط
  • رجل أمن روسي ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث مروع .. فيديو
  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية