كشف ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق سبب هزيمة الزمالك في مباراته أمام الأحمر، في نهائي بطولة كأس مصر.


وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مروان عطية كان يجب أن يشارك أساسيًا، ولكن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي اعتاد على استمرار التشكيل الذي يدفع به في أخر مباراة".


وأضاف: "مارسيل كولر كان معتادًا على مواجهة الزمالك عكس جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك لذا نجح في إدارة المباراة في الشوط الثاني".


وتابع: "الزمالك يملك مدرب جيد، كان لديه قصور في المباراة، لأنه كان يستحوذ على سير المباراة لكنه لم يستغل ذلك ويسجل الأهداف".


وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "استبدال أحمد سيد زيزو أثر على مستوى الزمالك، مباريات الكأس تُكسب ولا تلعب، وهذا ما ينطبق على الأهلي.. الأهلي لعب 10 دقائق فقط في المباراة وسجل هدفين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس مصر الزمالك ضياء السيد ضیاء السید

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري