باتت صفقة انتقال الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، إلى صفوف بايرن ميونخ في صفقة قياسية قد تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني على وشك الحسم.

أخبار متعلقة

مدرب توتنهام يحسم موقف هاري كين من الرحيل إلى بايرن ميونخ

رئيس بايرن ميونخ يحث توتنهام على بيع هاري كين: «يريد التواجد في فريق بارز»

باريس سان جيرمان يزاحم بايرن ميونخ على ضم هاري كين

وهو ما أكده تواجد كاتي جودلاند زوجة هاري في ميونخ للبحث عن منزل في المدينة التي ينتمي اليها الفريق البافاري الأشهر في ألمانيا.

وأشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية لتواجد كاتي حاليا في مدينة ميونخ للبحث عن منزل بما يشير إلى قرب حسم الصفقة، في الوقت الذي يتواجد فيه كين برفقة فريقه في تايلاند ضمن جولة توتنهام في شرق آسيا استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وأوضحت تقارير صحفية أن دخول صفقة انتقال اللاعب صاحب الـ30 عاما إلى فريق بايرن ميونخ في مرحلة الحسم في الوقت الذي أبدت فيه أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان والهلال السعودي اهتمامها بضم اللاعب.

ويرفض نادي توتنهام بيع لاعبه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب رفضه لانتقال كين إلى أي ناد منافس في الدوري الإنجليزي في مخاطرة قد تؤدي لانتقال اللاعب بشكل مجاني في نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

وقدم توتنهام عرضا لكين بزيادة راتبه الأسبوعي إلى 300.000 جنيه إسترليني وهو ماقوبل بالرفض من اللاعب الذي لا يريد البقاء في صفوف توتنهام لموسم جديد.

وفي نفس السياق أشارت تقارير صحفية للقاء قد تم يوم الخميس الماضي في لندن بين جان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ مع دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام بخصوص ضم اللاعب وإزالة أي سوء تفاهم نتج عن تصريحات أولي هونيس الرئيس الفخري للنادي البافاري بخصوص تمسك اللاعب بالانضمام للبايرن مما أغضب مسئولي النادي الإنجليزي.

هاري كين توتنهام هوتسبير الدوري الانجليزي بايرن ميونيخ الألماني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين هاري كين توتنهام هوتسبير الدوري الانجليزي بايرن ميونيخ الألماني زي النهاردة بایرن میونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ

طالبت جماهير نادي أهلي جدة السعودي، بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب الوسط الميدان لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ الألماني، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الأهلي.

ونوهت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.


 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن