كشف المخرج يسري نصر الله، كواليس فيلم صبيان وبنات، مشيرا إلى أنه يشعر بالسعادة من خلال العودة إلى الساحة الفنية من جديد بعد مرور 30 عاما.

وأضاف المخرج يسري نصر الله، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يتوقع أن قصة الفيلم انتهت بعد مرور هذا الوقت من الزمن، إلا أن رد فعل الجمهور كان مخالفا تماما، قائلا:"فعلا شعرت النهاردة بحب شخصيات الفيلم".

المألوف

وتابع المخرج يسري نصر الله، أن الفيلم خروج عن المألوف ويمثل له عملا مهما، والقصة ليست وليدة اللحظة، ولاقى إعجابا من الجمهور.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان الساحة الفنية المخرج يسرى نصر الله برنامج سبوت لايت سبوت لايت يسرى نصر الله

إقرأ أيضاً:

محسن محي الدين يكشف قصة فيلمه المرفوض من الرقابة

حل الفنان محسن محيي الدين ضيفًا مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة وكشف خلال الحلقة عن العديد من كواليس حياته وأعماله الفنية ، وأبرزها حديثة عن فيلمه الذي رفضته الرقابة.

وقال خلال لقائه :"عملت فيلم انتفاضة سنة 1993، بعد ما شعرت باستفزاز من سفر 5 آلاف مصري إلى إسرائيل وزواجهم وإنجابهم هناك".

وأضاف: "الفيلم كان يتساءل هل بعد انتصار أكتوبر 1973 أولادنا يروحوا هناك لأنهم لا يجدون هنا مستقبلا لهم، وأولادهم طبقا للشريعة اليهودية يهود، ويكون عندك 5 آلاف جاسوس غير أولادهم".

وتابع: "خليت بطل الفيلم يركب عربية علشان يشتغل في الجدارعندهم، وهذا المشهد موجود في فيلم ولاد العم، وأيضا مشهد قيام الأولاد برسم العلم، ولما قدمت الفيلم حصل هجوم فظيع وكان رفض الرقابة بسبب إن بالنسبة لهم إحنا بنرجع أولادنا مش بنوديهم هناك".

من هو محسن محي الدين

فنان مصري تخرج من معهد السينما قسم الإخراج، اكتشفه يوسف شاهين ودخل مباشرة لأدوار البطولة.

أخرج فيلم شباب على كف عفريت عام 1990، غير أنه فاجأ الوسط الفني باعتزاله وزوجته الممثلة نسرين باعتزال الفن، إلا أنه قرر العودة مرة آخرى للمجال الفني من خلال فيلم الخطاب الأخير بعام 2013 وذلك بعد اعتزال دام 23 عاماً.

وشارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "المداح: أسطورة العودة"، بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل

مقالات مشابهة

  • محسن محي الدين يكشف قصة فيلمه المرفوض من الرقابة
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • سرّ إستخباراتي.. لماذا رفض نصرالله إنضمام أجانب إلى الحزب؟
  • صدمة على الهواء.. المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف وسؤال عن حسن نصرالله يثير تكهنات
  • "أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر
  • رسالة لنصرالله من طهران: إنجازات الشهداء وضعتنا على طريق الانتصار الكبير