تشارك الفنانة رحاب الجمل في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل صدفة، الذي تؤدي به دور «حنين»، وهي أم تستخدم الشبشب في ضرب أبنائها الصغار كلما ضاق بها الأمر، وبعيدًا عن الأجواء الكوميدية التي يشهدها المسلسل، إلا أن ضرب الأطفال بشكل عام، لا سيما بهذه الطريقة يؤثر على صحتهم النفسية.

رحاب الجمل تروج لمسلسل صدفة

روجت الفنانة رحاب الجمل لمسلسل صدفة الذي تشارك به في السباق الرمضاني هذا العام من خلال ظهورها في مقطع فيديو بتقنية الـ«REEL» نشرته الصفحة الرسمية لقناة «الحياة» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة أنها تجسد في المسلسل شخصية «حنين»، والتي تشبه شخصيتها الحقيقية في كونها تضرب ابنها بالحذاء: «حنين بتجري ورا ابنها بالشبشب، أنا مبعملش كده بس بحب ألعبها أنا وابني».

وعلى خلفية شخصية «حنين» التي تؤديها الفنانة رحاب الجمل في مسلسل صدفة، والتي تستخدم الضرب بالحذاء في عقاب أطفالها، يمكن الإشارة إلى أن هذه العادة تؤثر بالسلب على الصحة النفسية للطفل، وهو ما أوضحه الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، خلال حديثه لـ«الوطن».

التأثيرات السلبية لضرب الطفل بالحذاء

وتتمثل التأثيرات السلبية لهذه العادة في إصابة الطفل باضطرابات نفسية كالاكتئاب، الخرس اختياري، التبول اللاإرادي، والتعرُّض لكوابيس وأحلام مزعجة، إلى جانب فقدان الطفل لثقته بنفسه وتقديره لذاته، وأيضًا إصابته بتبلد حسي وإحباط وخوف وحزن وقهر، بحسب «هندي».

وبحسب البرومو الدعائي لمسلسل صدفة الذي نشرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، فإن المسلسل يأتي بخلطة كوميدية مميزة، تشرف عليها الفنانة ريهام حجاج.

أحداث مسلسل صدفة

وتدور أحداث مسلسل صدفة في إطار كوميدي حول فتاة تحمل اسم «صدفة عجيبة»، تعمل ميس داخل إحدى المدارس، واعتمدت «لوك» مختلف، ليكشف عن طبيعة شخصيتها باعتبارها فتاة شعبية من طبقة متوسطة، ويشارك في العمل عدد من النجوم الكبار، أبرزهم خالد الصاوي وعصام السقا وسلوى خطاب وغيرهم، ويأتي العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة الفنانة رحاب الجمل رحاب الجمل دراما رمضان ريهام حجاج مسلسلات رمضان رحاب الجمل مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "