شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن من المتوقع أن يجذب ما يقارب 10 آلاف زائر يوميًا قريبًا انطلاق النسخة الأولى من مهرجان “بلوم هوانا صلالة”، العمانية – تنظم وزارة التراث والسياحة مع منصة تيسير بالتعاون مع عدة جهات حكومية ومؤسسات من القطاع الخاص يوم الخميس المقبل مهرجان “بلوم .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من المتوقع أن يجذب ما يقارب 10 آلاف زائر يوميًا: قريبًا.

. انطلاق النسخة الأولى من مهرجان “بلوم هوانا صلالة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من المتوقع أن يجذب ما يقارب 10 آلاف زائر يوميًا:...

العمانية – تنظم وزارة التراث والسياحة مع منصة تيسير بالتعاون مع عدة جهات حكومية ومؤسسات من القطاع الخاص يوم الخميس المقبل مهرجان “بلوم هوانا صلالة” (مهرجان الزهور والحياة) ضمن فعاليات موسم خريف ظفار 2023م، وذلك بمشروع هوانا صلالة بمحافظة ظفار ويستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

ويرعى افتتاح المهرجان سعادة فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان.

ومن المتوقع أن يجذب المهرجان ما يقارب 10 آلاف زائر يوميًا؛ ويهدف إلى تقديم تجربة تلائم جميع الأعمار تركز على زيادة مستوى الوعي في أهمية الحفاظ على البيئة واستدامتها، وسيتضمن تنفيذ أنشطة ترفيهية مقسمةً على عدة مناطق، وهي: منطقة الزهور والنباتات، ومنطقة العروض الفنية والمواهب، وحديقة النباتات النادرة والطيور والحيوانات، ومنطقة المأكولات الاستوائية، وغيرها العديد من الأنشطة.

وأوضح مروان بن عبدالحكيم الغساني مدير الترويج بالمديرية العامة للتراث والسياحة بمحافظة ظفار أن المهرجان سيتضمن برامج وأنشطة وفعاليات ترفيهية متنوعة تتناسب مع جميع الفئات، مع التركيز على فئة العائلات والأطفال وأصحاب المواهب والمهارات الإبداعية، مما يجعل منه فرصة مناسبة لاستكشاف المواهب الشابة المبدعة.

وأضاف أن المهرجان يتناغم مع توجه الجهات المعنية في توزيع الحركة السياحية على الوجهات والمواقع السياحية بمحافظة ظفار فترة موسم الخريف، متوافقا مع الجهود المبذولة في صناعة الترفيه وتنفيذ البرامج التخصصية من خلال إيجاد فعاليات مبتكرة ذات أثر إيجابي مستدام تسهم في تفعيل وإيجاد أنماط سياحية جديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مايكل دوغلاس ضيف الشرف في مهرجان دوفيل

متابعة بتجــرد: سيكون الممثل والمنتج الأميركي مايكل دوغلاس ضيف الشرف في الدورة الخمسين لمهرجان دوفيل للسينما الأميركية الذي يقام من 6 إلى 15 أيلول/سبتمبر المقبل في شمال فرنسا، وفق ما أعلن المنظمون الخميس.

ويشارك دوغلاس  للمرة الخامسة في هذا المهرجان حيث التقى عام 1998 الممثلة كاثرين زيتا جونز التي أصبحت زوجته. وسبق له أن قال عنه قبل سنوات: “الجميع يقول إن مهرجان دوفيل مميز، لكن قلة من الناس يؤكدون مثلي إنه غيّر حياتهم”.

وأوضح المنظّمون أن دوغلاس يعود “ليطأ أرض نورماندي للمرة الخامسة ليذكّر بما قدّمه (…) إلى الفن السابع”، بعد 11 عاماً من مشاركته عبر فيلم “بيهايند ذي كانديلابرا” Behind the Candelabra  للمخرج ستيفن سودربرغ في المهرجان الذي يحتفل هذه السنة بالذكرى الخمسين لتأسيسه.

وحضر النجم المهرجان عام 2020 أيضاً ولكن للمشاركة في تحية لوالده كيرك دوغلاس (1916-2020).

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • انطلاق مهرجان خورفكان للمانجو
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • بالفيديو.. الكنيدري: النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية بمراكش تختار الصين ضيفة شرف
  • مايكل دوغلاس ضيف الشرف في مهرجان دوفيل
  • "صيف الباحة " ينظّم 6 مهرجانات زراعية موسمية تعزز هوية الباحة الزراعية
  • انطلاق النسخة الخامسة من "هنسوقلك" لتسويق مشاريع التخرج والابتكارات العلمية بجامعة حلوان
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • إطلاق النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو