رامز جلال يُفاجئ جمهوره باسم الضحية الأولى في رامز جاب من الآخر: فمن هي؟.. الإعلان مؤخرًا عن موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا كعادته كل عام، ويعتبر برنامج رامز جلال من البرامج الرمضانية الشهيرة التي يتابعها الجمهور العربي بشغف، حيث يتميز النجم رامز جلال بروحه المرحة والفكاهية التي تجذب الآلاف من المشاهدين، وترقبوا موعد البرنامج الجديد لرامز جلال في الأيام القادمة.

رامز جلال جاب من الاخر الحلقة الاوليرامز جلال يُفاجئ جمهوره باسم الضحية الأولى في رامز جاب من الآخر: فمن هي؟

تم الكشف موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 على شبكة قنوات MBC مصر، حيث سيتم عرضه يوميًا بعد رفع أذان المغرب في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويشرف على البرنامج الهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ.

اسم برنامج رامز جلال

على صفحته الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن رامز اسم برنامجه من خلال بوستر مثير، حيث ظهر وهو يحمل فانوس ونعامتين وكلبا، مما أثار فضول جمهوره حول طبيعة المقلب هذا العام، كما قال في تعليقه: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنة وانتو طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان”.

ضيوف برنامج رامز جلال

لم يتم حتى الآن الإعلان من قبل شبكة MBC عن قائمة ضيوف برنامج رامز جلال، ويُتوقع أن يكون من بين الضيوف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هذا العام، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم في مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من الآخر برنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي

أعلنت كابجيميني مصر عن نجاح الدورة الأولى من برنامج "Young Professionals" في توظيف أكثر من 23 خريجًا في وظائف بدوام كامل. إذ يعد البرنامج، والذي تم إطلاقه في العام الماضي، بمثابة مبادرة شاملة تهدف إلى سد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والخبرة العملية في الصناعة، كما يؤكد على التزام كابجيميني بتعزيز مواهب الخريجيين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق التميز في مجال التكنولوجيا المتطور باستمرار. 
وشارك 35 خريجاً من الجامعات الحكومية والخاصة في الدورة الأولى من البرنامج، والتي استمرت لمدة 9 أشهر، حيث تم تعيين كل مهني شاب في قسم معين بناءً على خلفيتهم التعليمية وتفضيلاتهم. وخلال الأشهر الثلاثة الأولى من البرنامج، أكمل المشاركون جميع التدريبات الإلزامية، مما ساعدهم على التطوير المهني والالتزام بأخلاقيات العمل. في الأشهر الثلاثة التالية، تابع المشاركون زملاءهم ذوي الخبرة لاكتساب رؤى عملية، وتم تكليفهم بمهام صغيرة في خطوط الأعمال المخصصة لهم. وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة من البرنامج، بدأ المتدربون بتولي المزيد من المهام بتوجيه من قبل قادة العمل لمتابعة أدائهم وضمان تلبية المعايير المطلوبة للمساهمة في المشروعات الجديدة.
وشملت الأقسام التي تم تعيينهم فيها الخدمات السحابية، تحليل البيانات، وخدمات الأعمال التي تركز على مهارات الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات لمتحدثي اللغات، والذكاء الاصطناعي، والروبوتات والأتمتة وتعهيد العمليات التجارية. وتناول البرنامج العديد من المحاور من بينها تعلم أساسيات قواعد العمل مثل: أخلاقيات العمل، القانون، حقوق النشر، سرية العمل والعملاء، كود السلوك في وسائل التواصل الاجتماعي، الأمن السيبراني، حماية البيانات، والعديد من المحاور الأخرى.
وعقب نجاح الدورة الأولى، أعلنت كابجيميني عن موعد إطلاق الجولة الثانية من برنامجها، والمقرر لها أن تبدأ في سبتمبر 2024 وتستمر لمدة 6 أشهر وذلك بمشاركة أكثر من 50 خريج جامعي. ويتم خلال الدورة الجديدة طرح آلية تتيح للمرشحين فهم الوظائف المختلفة التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال التدريب في كل الأقسام، ثم اختيار ما يناسبهم، مع التزام الشركة المستمر بتطوير المواهب وتعزيز ثقافة التعلم في قطاع التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • ضربة لإسرائيل: الشعاع الحديدي لمواجهة الحزب خارج الخدمة.. ولن يكون جاهزًا قبل هذا الموعد!
  • النقيب الجامعي يطعن في حكم قضائي لأنه استهل بـ"باسم الله الرحمان الرحيم"
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • إطلاق الموجة الأولى لبرامج دعم تنافسية الصناع التقليديين
  • فيلم اللعب مع العيال يجني أكثر من 500 ألف جنيه.. أمس
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد
  • «التضامن الاجتماعي»: تطوير برنامج «تكافل وكرامة» على رأس أولويات الوزارة