انتزع فريق برشلونة، مساء الجمعة، فوزًا صعبًا من ضيفه ريال مايوركا بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مونتجويك، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول بلا أهداف، بعدما حاول لاعبو البلوجرانا كثيرًا لهز الشباك، فضلًا عن إهدار الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة 24، بعدما تصدى لها حارس مايوركا بريدراج راجكوفيتش.

وعانى الفريق الكتالوني من الغيابات أمام مايوركا، حيث غاب فرينكي دي يونج، بيدري جونزاليس، أليخاندرو بالدي، بابلو جافي، ماركوس ألونسو، وفيران توريس بسبب الإصابة، بالإضافة إلى المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخ؛ للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وازداد الطين بلة، بعد تعرض البرازيلي رافينيا للإصابة في شوط اللقاء الأول، ليضطر تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا للدفع بالشاب فيرمين لوبيز بدلًا منه.

وفي الشوط الثاني، نجح لامين يامال في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 73 بعد مجهود فردي رائع، ليقود برشلونة للفوز على ريال مايوركا بنتيجة 1-0.

وبتلك النتيجة، ارتقى برشلونة إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 61 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

لامين جمال يفتتح التسجيل وبيصم على هدف رائع لبرشلونة ????#الدوري_الإسباني | #برشلونه_ريال_مايوركا pic.twitter.com/cHIwyBcaHL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 8، 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة مايوركا الدوري الإسباني هدف لامين يامال ریال مایورکا

إقرأ أيضاً:

تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني

ماجد محمد

انضم البولندي فويتشيك تشيزني رسمياً إلى نادي برشلونة الإسباني ، حتى نهاية الموسم الحالي، كبديل عن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وتعرض تير شتيغن لإصابة في وتر الرضفة لركبته اليمنى خلال فوز برشلونة 5 / 1 على فياريال، وخضع لعملية جراحية ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لعدة أشهر.

وحل الحارس البديل إينياكي بينيا بدلاً من تير شتيغن في المباريات السابقة، لكن المدرب الألماني هانزي فليك قرر التعاقد مع حارس جديد لحين عودة تير شتيغن.

وأمضى تشيزني سبعة مواسم مع يوفنتوس، لكنه اتخذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أنه ، حقق تشيزني ثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ومثلها في كأس إيطاليا ، وشارك تشيزني، الذي خاض تجارب على سبيل الإعارة مع برنتفورد وروما، في 84 مباراة دولية مع بولندا.

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني