علق مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التتويج بلقب كأس مصر، بعد الفوز أمام نظيره نادي الزمالك بهدفين نظيفين في نهائي البطولة التي تقام لأول مرة داخل المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك.

وأحرز هدفا النادي الأهلي، إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

- شوبير يعلق على فوز الأهلي

وتحدث مصطفى شوبير عبر شاشة أون تايم سبورت:" أشكر الله على حصد البطولة والتوفيق في الفترة الأخيرة بعد التعب والتدريبات، ووالدي يرسل لي قبل أي مباراة يقول لي "استمتع".

وتابع:" أتشرف إني إبن أحمد شوبير وأن استطيع أن تكمل مسيرته وطبيعي أن أتعلق بأسم والدي، ولكن لا بد أن تأخذ بالأسباب وتجتهد".

عاجل| "الفجر الرياضي" يكشف التفاصيل.. سقوط أحمد شوبير في مدرجات ملعب نهائي كأس مصر شاهد.. شيكابالا يثير الجدل بإشارة لجمهور الأهلي بعد خسارة نهائي كأس مصر

وواصل: "لا بد أن تجتهد والجماهير لا تتركنا تسافر خلفنا في جميع جهات العالم، أشكركم بشدة وأبارك لهم وأبارك للاعبين والجهاز الفني".

وأتم: "سعيد بسبب تواجد أبي وأمي منذ فترة كبيرة لك يحضروا لي مباراة سويا، وقولت لعمرو السولية عايز أفرحهم وهم دائما هم السند الأول في أي أزمة، الشناوي أخونا الكبير وكل اللاعبين المصابين والمستبعدين معانا والبعض لم يتمكن من الحضور ولكن بجانبنا أيضا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد شوبير مصطفى شوبير الأهلي الزمالك نهائي كاس مصر کأس مصر

إقرأ أيضاً:

نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور

انطلقت المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، وقد مرّ نصف ساعة على بداية اللقاء.

ظهرت قوة المباراة منذ البداية، حيث فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على الكرة، لكن دون تشكيل أي تهديد حقيقي على مرمى محمد عواد.

عواد يتصدى لتسديدة وسام أبو علي

في الدقيقة السادسة، حصل وسام أبو علي على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، تولى أبو علي تنفيذ الركلة وسدد كرة قوية نحو الزاوية العليا، لكن محمد عواد كان في الموعد وتصدى لها ببراعة.

بعد دقيقة، جاءت هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الزمالك، حيث وصلت الكرة إلى ناصر ماهر الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين بالمزمار والطبل البلدي.. احتفالات خاصة بمعلب المملكة أرينآ قبل بداية السوبر الإفريقي الجمهور بطل النصف ساعة الأولى

استمرت الكرة في منتصف الملعب بعد ذلك، مع محاولات من كلا الفريقين لكن دون أي خطر حقيقي، وسط توقفات متكررة بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعبون.

وظل الأمور كما هي دون خطورة تذكر على مرمى القطبين بعد مرور 30 دقيقة من هذه المواجهة، التي كان بطلها الأول جمهور الفريقين بتشجيع لم يتوقف طوال هذه المدة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور