صحافة العرب:
2024-09-19@07:06:58 GMT

اخبار aljaras مي عز الدين تعود بفيديو مضحك!

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

اخبار aljaras مي عز الدين تعود بفيديو مضحك!

اخبار aljaras، مي عز الدين تعود بفيديو مضحك!،عادت الفنانة المصرية مي_عز_الدين، للتواصل مع محبيها من جديد عبر صفحتها على السوشيال .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مي عز الدين تعود بفيديو مضحك!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مي عز الدين تعود بفيديو مضحك!

عادت الفنانة المصرية مي_عز_الدين، للتواصل مع محبيها من جديد عبر صفحتها على السوشيال ميديا، بعد غياب طويل.

نشرت مي مقطع فيديو ظهرت فيه تقلد شخصية طريفة بطريقة مضحكة، ونال الفيديو اعجاب متابعيها.

اطلالة مي اثارت ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، خصوصاً إنها من المرات النادرة التي تنتشر فيديو حديث لها، بعدما اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي وابتعدت عن الإعلام والجمهور.

اقرأ: مي عز الدين ترفض الإعلام ولميس الحديدي تعلق

مي أخطأت بحق نفسها ومسيرتها الفنية الطويلة، وبنجاحاتها التي لم تحققها أي نجمة من جيلها حين قررت الإبتعاد خصوصًا أنها دخلت إلى منازل كل العرب دون أي إستثناء فكل الأجيال تعرفها حتى جيل السوشيال ميديا يتابع كل أعمالها وينتظر الكل إطلالاتها لأنه يتخذ منها مثاله الأعلى إن من حيث المثابرة أو الجمال أو الموضة والأزياء.

اقرأ: مي عزالدين مع والدتها الصبية؟ – صورة

مي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل (سوق الكانتو) الذي قدمت دور البطولة فيه أمام الفنان أمير_كرارة، وحققا سوياً نجاحاً كبيراً.

ومن قبل قدمت مسلسل “جزيرة غمام” يشارك فى بطولته طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها