خضعت النجمة غادة عبدالرازق لجلسة تصوير جديدة مستعرضة قوامها الرياضي الرشيق وانوثتها الطاغية على خطى عارضات الأزياء العالميات.

واستطاعت غادة عبدالرازق ان تحرف إسمها بحروف من ذهب في عالم الموضة مثلما فعلت في عالم الفن، لتهوس الجميل بقوامها الممشوق ووزنها المثالي وأنوثتها الطاغية، لتهبر الجميع في كل إطلالة.

وتألقت غادة عبدالرازق بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم، باللونين الأسود في الأبيض مزين من الجانب بحبات اللؤلؤ، لتبهر الجميع بإطلالتها.
وفضلت رفع خصلات شعرها لاعلى كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع تركيب الرموش الطويل لتبرز سحر عينيها ولون النود في الشفاه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

النجمة كيتي بيري تعيد إحياء صيحة الفساتين العارية على مدرج الأزياء في باريس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أطلقت رئيسة تحرير مجلة "فوغ" آنا وينتور وفريقها، الجزء الثالث من حدث "عالم فوغ" (Vogue World) بساحة فاندوم في العاصمة الفرنسية باريس، والذي يحتفل بالأزياء والرياضة الفرنسية، تكريمًا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة.

وخلال عشية عروض الأزياء الراقية المرموقة، ظهرت العديد من الوجوه الشهيرة، والضيوف المستعدين لدفع آلاف الدولارات مقابل الحصول على مقعدٍ في الساحة لمشاهدة عرض أزياء يستكشف الأعوام الـ100 بين دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس في عام 1924 والوقت الحالي. 

وصاحبت الفئات الرياضية فترات زمنية معينة.

وبينما أعاد راقصون تمثيل الحركات الدقيقة لرياضة المبارزة في الستينيات، أو الجمباز في السبعينيات، ظهرت عارضات الأزياء بجانبهم في إطلالات متطابقة نوعًا ما.

وظهرت المغنية، كيتي بيري، في واحدة من أكثر الإطلالات إثارةً للدهشة.

إطلالة المغنية، كيتي بيري، في مدينة باريس الفرنسية.Credit: Marc Piasecki/Getty Images

وشوهِدت الفنانة في ثوبٍ مزيّن بفتحات من علامة "نوير كي نينوميا" خلال قسم عرض الأزياء الخاص بالفنون القتالية في الثمانينيات.

وصُممت ملابس بيري بالكامل من بتلات جلدية متشابكة، وتنورة من الزهور مصنوعة من قماش الـ"تول".

وقبل ظهورها خلال العرض، قالت بيري أمام الكاميرا في فيديو نشرته على موقع "إنستغرام" عبر خاصية "القصص": "هذه هي المرة الأولى التي أمشي فيها على الإطلاق (في عرض أزياء)".

وتمتعت الفساتين العارية باهتمام مستمر في الآونة الأخيرة.

ولجأت الكثير من النجمات إلى هذه الصيحة، ومنهن إيل فانينغ، وكيم كارداشيان، و"دوجا كات" في حفل "ميت غالا"، وصولًا إلى تشارليز ثيرون، وجينيفر لورانس، وفلورنس بيو خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ولكن بينما تعتمد غالبية "الفساتين العارية" على أقمشة شفافة بلون الجلد، أو شباك كريستالية للإشارة إلى العري بشكلٍ خفيف، فقد غطى فستان بيري نسبة صغيرة فقط من جسدها بالأشكال الجلدية.

إطلالة النجم جاريد ليتو.Credit: Pascal Le Segretain/Getty Images

ولم تكن بيري وحدها من لجأ إلى هذه الصيحة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • النجمة كيتي بيري تعيد إحياء صيحة الفساتين العارية على مدرج الأزياء في باريس
  • الإفراج عن عارضة الأزياء خلود باشراحيل وزوجها بحضرموت وفي منتصف الطريق حصلت المفاجأة
  • مصطفى عبد الرازق.. مؤسس المدرسة الفلسفية العربية
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • القفطان المغربي يتألق خلال عرض استثنائي بباريس
  • درة زروق تنافس عارضات الأزياء بالكب الجذاب (صور)
  • رضوى الشربيني تطل بالأبيض المرصع باللؤلؤ (صور)