صحافة العرب:
2024-07-06@19:05:54 GMT

فنون وثقافة وفاة والد الفنانة مي كساب

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

فنون وثقافة وفاة والد الفنانة مي كساب

فنون وثقافة، وفاة والد الفنانة مي كساب،وفاة والد الفنانة مي كساب 2023 .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة والد الفنانة مي كساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة والد الفنانة مي كساب
وفاة والد الفنانة مي كساب 2023 Jul,23

توفى والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي كساب عن تشييع الجنازة يوم الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

وكان والد الفنانة مى كساب، تعرض لأزمة صحية وخضع لإجراء عملية، وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها، قائلة: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

يذكر أن الفنانة مى كساب حققت نجاحاً فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ودارت الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفاة والد الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي"

دعمت الفنانة مي كساب صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب وساندتها بكلمات مؤثرة بسبب الأزمات الصحية والنفسية التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

مي كساب

حرصت مي كساب على توجيه رسالة لشيرين عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، قائلة : "‏إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب رجعيلنا شيرين.. ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك اردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين انقذي إنتي شيرين".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

على صعيد آخر، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم اعتداء الفنان حسام حبيب بالضرب على طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، داخل ستوديو شهير بمنطقة التجمع الخامس، مما نتج عنه إصابتها وتقدمها ببلاغ ضده.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبحقيقة ضرب حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

سرعان ما نفى مصدر مقرب من الطرفين حدوث أي مشاجرة بينهما، ليؤكد أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة حيث إن الأمور بينهما مستقرة ولا توجد أي خلافات تشوب علاقتهما.

شيرين عبد الوهاب

كما أكد أن الواقعة في الأساس تعود إلى شجار حاد بين شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات شخصية كما يحدث بين أي أم وابنتها، بسبب عدم استجابتها لأوامرها، الأمر الذي أزعج شيرين وتسبب في خروجها عن صمتها وانفعالها على ابنتها.

 

وكشف المصدر عن سبب تدخل حسام حبيب في الأزمة مشيرًا إلى أنه نظرًا لعلاقته القوية بشيرين وبناتها، حرص على احتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها لإنهاء النزاع القائم بينهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تسبب تصرف حسام حبيب في غضب شيرين عبد الوهاب، حيث أعربت عن رفضها التام لحديثه مع طليقها ومطالبته بأخذ ابنته بعيدًا عنها، مما دفعها للاستعانة بأحد معجبيها، لتحرر  محضر ضده بسبب تصرفه.

موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي"
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان