شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الهلال السعودي يقدم عرض مغري للتعاقد مع مبابي فهل يوافق لاعب باريس سان جيرمان؟، يخوض كيليان مبابي ، البالغ من العمر 24 عامًا ، حاليًا مواجهة كبيرة مع باريس سان جيرمان ، حيث تم استبعاده من جولة ما قبل الموسم في اليابان وكوريا .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يقدم عرض مغري للتعاقد مع مبابي.

. فهل يوافق لاعب باريس سان جيرمان؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يقدم عرض مغري للتعاقد مع مبابي.. فهل...

يخوض كيليان مبابي ، البالغ من العمر 24 عامًا ، حاليًا مواجهة كبيرة مع باريس سان جيرمان ، حيث تم استبعاده من جولة ما قبل الموسم في اليابان وكوريا الجنوبية.

باريس سان جيرمان يتخلى عن طلبه الجنوني في صفقة مبابي

وأدى هذا إلى إصرار مالكي باريس سان جيرمان على وجوب بيعه إذا لم يتمكن من الاتفاق على صفقة جديدة ، مع استعداد النادي لقبول أقل من 155 مليون جنيه إسترليني دفعوها لموناكو للتوقيع عليه في عام 2017.

وبحسب ما ورد عرض الهلال على كيليان مبابي صفقة بقيمة 200 مليون يورو (173.2 مليون جنيه إسترليني) للانضمام

يذكر التقرير أيضًا أنهم سيدفعون 200 مليون يورو (173.2 مليون جنيه إسترليني) رسوم انتقال إلى باريس سان جيرمان أيضًا ، وهو ما من المرجح أن يلبي مطالب الباريسيين بالسماح له بالرحيل.

أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان

لقد ارتبط منذ فترة طويلة بالريال ، لكنه اختار توقيع عقد جديد بقيمة 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع باريس سان جيرمان بدلاً من الانضمام إليهم الصيف الماضي.

ليس لدى مبابي أي مخاوف بشأن الغياب عن الموسم بأكمله ، على الرغم من أنه قائد منتخب فرنسا ويرغب في الحفاظ على لياقته البدنية في بطولة أوروبا 2024 الصيف المقبل.

وقال: نريده أن يبقى لكنه لا يستطيع المغادرة مجانًا. كان هناك اتفاق شفهي وناقشه في مقابلة. وقد صدمت حقًا عندما علمت أنه قرر المغادرة مجانًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع باریس سان جیرمان جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة

ماجد محمد

حرص نادي باريس سان جيرمان على مصالحة نجمه السابق ليونيل ميسي ، الذي لعب ضمن صفوفه لمدة عامين ، من خلال تهنئته الأسطورة الأرجنتيني بعيد ميلاده الـ 37 .

ويتواجد ميسي حاليًا في معسكر منتخب الأرجنتين ، الذي يخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 ، وستكون مباراته المقبلة أمام تشيلي ، يوم الأربعاء ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى .

وكان ميسي انتقل إلى صفوف النادي الباريسي بعد رحيله عن برشلونة ، ليقدم مع الفريق الفرنسي موسمين شابهما التوتر ، لا سيما بعد تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 على حساب فرنسا في النهائي .

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات إعلامية بعد ذلك إن ناديه لم يقدم له التقدير المناسب كلاعب فائز ببطولة كبرى مثل كأس العالم ، وهو ما رد عليه النادي الفرنسي بانتقاد اللاعب ضمنيًا .

ويُذكر أن ليونيل ميسي خاض بقميص باريس سان جيرمان 75 مباراة ، وسجل خلالهم 32 هدفاً ، وفاز بلقبين وهما الدوري الفرنسي وبطولة درع الأبطال .

مقالات مشابهة

  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس
  • جيسوس يوافق على رحيل نجم مفاجأة من الهلال السعودي
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة
  • عملاق الدوري السعودي يقدم عرضا ضخما لضم المغربي رحيمي