اللون الزهري كان طاغيًا ومسيطرًا على البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، والذي يقترب كثيرًا من فيلم باربي، الذي يعشقه الملايين حول العالم، لتنوع تقديمه ما بين الكرتون والأفلام الأجنبية.

تنورة وردية وسترة من نفس اللون، مع شراب مخطط بالأبيض والوردي، ظهر بها النجم أحمد مكي خلال البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، جاء ذلك على غرار فيلم «باربي» الذي تدور أحداثه حول دمية تعيش في مدينة باربي لاند، تدعى باربي.

وحينما طردت من المدينة بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق باربي، صاحبة الزي الوردي، في مغامرة بالعالم الحقيقي، على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.

مسلسل الكبير أوي 8

أحداث كوميدية واجتماعية يقدمها مسلسل الكبير أوي 8، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، إذ لاقت الأجزاء السابقة للمسلسل تفاعلًا وإعجابًا كبيرًا من محبي ومتابعي المسلسل.

ويتعرض الكبير أوي عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حين يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشكلات من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

نجاح منقطع النظير حققه مسلسل الكبير أوي 8 بأجزائه المختلفة؛ إذ يقدم النجم أحمد مكي جرعة كوميدية برفقة نخبة كبيرة من النجوم هم: محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي 8 فيلم باربي أحمد مكي في الكبير أوي 8 الكبير أوي رمضان 2024 مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"

أعلنت الفنانة المغربية كريمة غيث عودتها إلى التمثيل، من خلال مسلسل مغربي جديد شرع في تصوير مشاهده قبل أيام تحت عنوان « حرة »، تحت إشراف المخرج المغربي أحمد أكساس.

وكشفت كريمة غيث عن صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ستلعب فيه دور خادمة البيوت ستواجه العديد من المشاكل في حياتها اليومية، وأثناء ممارستها مهنة خادمة.

ويتكون مسلسل « حرة » من 30 حلقة يرتقب عرضها ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة، عبر قناة « ايم بي سي 5″ ، بإنتاج من فاطنة بنكيران “سبيكتوب ».

ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة والتحديات التي تواجهها خادمات البيوت والشابات اللواتي تضطرن الى العمل بهاته المهنة، رغم الصعوبات والمشاكل.

يضم مسلسل « حرة إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

كلمات دلالية أخباء مشاهير ايم بي سي 5 حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025