أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم. 

ووجه كهربا الشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود الذي توج بالفوز اليوم، بالإضافة إلى الشكر والتقدير للجمهور الداعم والرائع الذي يساند الفريق في كل مكان.

 

وعن عدد ألقابه مع الأهلي أكد كهربا أنه غير مشغول بالعدد السابق لبطولاته مع الفريق، لأنه يتطلع لمسيرة أطول مع الأهلي يتخللها مزيد من البطولات.

وعن الضغوط التي يتعرض لها قال كهربا: من الطبيعي التعرض لضغوطات لأنني ألعب للأهلي، ولكن تركيزي دائمًا في الملعب فقط دون الالتفات لضغوطات أو بعض الشائعات. 

وشدد كهربا على التزامه بتعليمات الجهاز الفني ورؤيته دائمًا، وأن دوره هو السعي لتقديم أفضل ما لديه مع زملائه من أجل الفوز وتحقيق البطولات. 

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة ٢-٠، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي
  • حسن نصرالله.. تصريحات نارية تسبق محاولات اغتياله تحدى فيها إسرائيل
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • عاجل.. تصريحات نارية من كولر عن مواجهة القمة في السوبر الأفريقي
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. والزمالك هدفه التتويج
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • تصريحات قوية من رامي ربيعة قبل سوبر الأهلي والزمالك