تصدر اسم الشيف التركي بوراك أوزدمير التريند عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع البحث العالمية خلال الساعات الماضية، بعد أن تحدثه عن عملية «احتيال» تعرض لها من قبل والده إسماعيل أوزدمير.

أخبار متعلقة

حزين ويبكي.. أول ظهور للشيف التركي بوراك بعد أزمته مع والده

بعد زلزال تركيا..الشيف بوراك ينهار من البكاء ويطلب المساعدة (فيديو)

بعدما استضافته بمنزلها .

. الشيف بوراك يتسبب في انتقادات لأحلام

ماذا حدث للشيف بوراك؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيف المشهور، البالغ من العمر 29 عامًا وصاحب سلسلة مطاعم «كزن بوراك»، وهو يوجه رسالة لمتابعيه حول العالم، قائلًا إنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع مطاعمه واسمه التجاري دون علمه.

CZN Burak babasıyla davalık oldu:

«Emek hırsızlarına itibar etmeyin» pic.twitter.com/R2mIJ9IBzi

— Medyanın Elli Tonu (@Medyanin50Tonu) July 19، 2023

وزعم «بوراك»، أن والده باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال أجنبي قام بافتتاح مطعمًا لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة، وأنه الآن لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم واحد سيتم افتتاحه قريبًا في مول في اسطنبول، وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفًا «من فضلك لا تخلط بينه وبين الأماكن الوهمية الأخرى».

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

متى بدأت أزمة الشيف بوراك؟

بدأت الأزمة بين بوراك ووالده في فبراير الماضي بعد محاولة الابن تقديم المساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وأودي بحياة الآلف، حيث اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، وانتهت الأزمة بقطع العلاقة بين الطرفين، ليفاجئ «بوراك» بعد ذلك ببيع والده اسمه التجاري لرجل أعمال أجنبي.

وستشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم، وطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للاحتيال، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصوره بإزالة اللافتات.

أول ظهور للشيف بوراك بعد أزمته مع والده

وبعد حديثه عن أزمته مع والده نشر «بوراك»، فيديو له عبر حسابه في «إنستجرام»، وهو يجلس وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، معلقًا «تصبحون على خير جميعًا».

وحصد المقطع المؤثر مشاهدات تعدت المليون و200 ألف مشاهدة، وأكثر من 18 ألف تعليق عبر فيها كثير من متابعيه عن دعمهم له ووقوفهم بجانبه في ظل أزمته العائلية والمالية.

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

قصة الشيف بوراك والد الشيف بوراك اخبار الشيف بوراك الشيف بوراك و والده ازمه الشيف بوراك ماذا حدث الشيف بوراك الشيف بوراك ازمه الشيف بوراك مع والده الشيف بوراك وابيه

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بوراك والد الشيف بوراك الشيف بوراك و والده الشيف بوراك زي النهاردة الشیف بوراک مع والده

إقرأ أيضاً:

عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش

صلاح الدين التجاني.. اسم تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد اتهامه بأعمال الدجل والشعوذة وكذلك التحرش مما جعله اسمه وصورته يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الشيخ صلاح الدين التجاني

وتساءل الرأي العام المصري عن صلاح الدين التجاني لمعرفة أبرز المعلومات عن تلك الشخصية وما أدى إلى سيطرة اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.

صلاح الدين التجاني

قصة صلاح الدين التجاني ظهرت على الساحة المصرية عندما انتشر منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة تُدعى “خديجة”، تروي قصة تعرضها للتحرش على يد الشيخ صلاح الدين التيجاني.

وكتبت الفتاة فى منشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة، كل ما يمكنني قوله هو: حسبي الله ونعم الوكيل، موضحة إنه ا ما زلت تتعافي من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر.

وتابعت: "أقنعني هذا الرجل منذ أن كان عمري 8 سنوات أنه من المفترض أن أتزوج من ابنه عن طريق التقصير. يدعي هذا الرجل أنه يعرف المصائر ويجب أن نطيعه دون أن يكون لدينا رأي وإلا سنطرد من مجموعته (CULT)"، وأكملت: "إنه ليس سوى متلاعب رئيسي، متحرش جنسي، ومع ذلك تستمر عائلاتي وأصدقائي في متابعته بإخلاص مع السماح له بحمل أطفالهم".

صلاح الدين التجاني  من هو صلاح الدين التجاني؟

من هو صلاح الدين التجاني؟.. أصبح ذلك السؤال هو الأكثر بحثًا بين المصريين خلال الساعات الماضية، لذلك يقدم "الفجر" أبرز المعلومات عنه في السطور التالية:

اسمه بالكامل صلاح الدين محمود أبو طالب التجاني وهو أحد أشهر مشايخ الطريقة التيجانية في مصر وقدم العديد من المؤلفات في الصوفية والعلوم الدينية.ولد صلاح الدين التجاني الخميس في 12 من يونيو سنة 1958، في حي السيدة زينب من القاهرة، وله عدة مؤلفات من الكتب بلغت 60 مؤلفة حسب موقعه الرسمي، على الرغم من كونه مفصول من الطريقة التجانية عام 2000.دشن صلاح الدين التجاني طريقته باسم "الصلاحية التجانية الجديدة" في مدينة إمبابة وانشأ ضريح ومقام هناك عُرفت باسم "الزاوية التيجانية"، وحاول اعتمادها من المجلس الأعلى للطرق الصوفية إلا أنّها رفضت بسبب مخالفة الأعراف الصوفية.يتبع صلاح الدين التجاني، العديد من المشاهير والفنانين، بعد أن نجح في نشر أفكاره بينهم، ومنهم علي سبيل المثال وليس الحصر الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب والفنان أحمد سعد.التجاني كان سبب رئيسي في زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، حيث كشفت الأمر وقتها الفنانة سميه الخشاب عندما قالت إن هناك روحانيات مشتركة تجمعها بالفنان أحمد سعد بسبب اتباعهم للشيخ صلاح الدين التجاني.أطلق صلاح الدين التجاني العديد من الألقاب على نفسه، منها حسب موقعه الرسمي: "محدث العصر، علاّمة مصر، عالم الأشراف وشريف العلماء، الإمام المجدد صلاح الدين التجاني الحسني، نادرة عصره في مصره، بهجة المحدثين وزينة المسندين، العالم العامل العارف، حامل لواء أهل الرواية والأثر".من أبرز مؤلفات الكنز صلاح الدين التجاني في المسائل الصوفية - كشف الغيوم عن بعض أسرار القطب المكتوم - جوامع الكلم من أحاديث سيد العرب والعجم - النور في الطريقة التجانية - الخصائص النبوية - تفسير القرآن للنشء.يعتمد الشيخ التيجاني على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في نشر دعوته، إذ له عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" التي يتابعها أكثر من 37 ألف مشترك، والعديد من مقاطع الفيديو، التي من ضمنها مقاطع له، يتحدث فيها عن طريقته وبعض الدورس في الدين من معتقده، كما يتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" أكثر من 31 ألف متابع، بخلاف متابعيه على تطبيق "إكس".

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لأزمة تصريحات الواعظ المسيحي ماهر صموئيل مع شيرين عبدالوهاب
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • القصة الكاملة.. تلغيم البيجر بجانب البطارية قبل دخولها لبنان وإصدار تنبيه لضمان نجاح العملية
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • هجوم إسرائيلي سيبراني.. ماذا يحدث في لبنان وسوريا؟ (القصة الكاملة)
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • الابن سفير في الشرعية مقرب من ”بن مبارك” والأب رئيس مجلس القضاء لدى الحوثي (تفاصيل)
  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • محاولة اغتيال ترامب الثانية.. ماذا نعرف عن المشتبه به؟