شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر سيتي يفوز بخماسية على يوكوهاما في أولى مبارياته الودية، فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5 3 في المباراة الودية التى جمعت الفريقين على معلب اليابان .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يفوز بخماسية على يوكوهاما في أولى مبارياته الودية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يفوز بخماسية على يوكوهاما في أولى...

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-3 في المباراة الودية التى جمعت الفريقين على معلب اليابان الوطني.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكوهاما

تقدم يوكوهاما الياباني بهدفين في أول 37 دقيقة عن طريق إندرسون لوفيز ,,كين ماتسوبارا ليعود بعد ذلك مانشستر سيتي بريمونتادا ويسجل 4 أهداف عن طريق كل من : “جون ستونز، وجولييان ألفاريز، وإيرلينج هالاند، ورودريجو هيرنانديز.

مع اقتراب المباراة من النهاية نجح كانتا إينوي لاعب يوكوهاما من تسجيل هدف تقليل الفارق، وعاد هالاند ليسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه بالدقيقة +90 لتنتهي المباراة.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة يوكوهاما الودية

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمباراة نادي يوكوهاما، في اللقاء الودي الذي سيجمع بين كلا الفريقين.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان أكي.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، مجاني، كالفين فيليبس.

خط الهجوم: جاك جريليش، بالمر، جوليان ألفاريز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية، يبدو أن اهتمام ​برشلونة​ بضم ​جوشوا كيميتش​، نجم ​بايرن ميونيخ​، سيستمر.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أخبر كيميتش وكيل أعماله برغبته في اللعب ل​مانشستر سيتي​ الموسم المقبل.

بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
 

 حيث يود العودة للعمل تحت قيادة ​بيب غوارديولا​، الذي نقله من لايبزيغ إلى بايرن ميونيخ في العام 2016. ويبدو أن غوارديولا مرحب بفكرة التعاقد مع كيميتش.

مانشستر سيتي ليس الفريق الوحيد المهتم بضم كيميتش، فهناك أيضًا اهتمام من ​ليفربول​ وأرسنال في إنكلترا، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الألماني الجديد هانز فليك.

مقالات مشابهة

  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف