حلت الفنانة والراقصة فيفي عبده ضيفة على الإذاعية والإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها “الراديو بيضحك”، والذي يبث على راديو 9090.

وقالت فيفي عبده إن إقبال الجمهور على عروضها كانت قياسية خاصة خلال عرض مسرحية “حزمني يا”، مضيفة: “المسرحية استمرت في العرض 5 سنوات وكنت أتحدى المنافسين حتى يوم الإجازة وأعرض المسرحية وكنت بعمل في الليلة 135 ألف جنيه، وعمر المسرح المصري ما عمل الرقم ده خالص ولا مع أي حد”.

فيفي عبده تودع عام 2023 بـ"كب لافت" وغادة عبدالرازق تعلق فيفي عبده نجمة لامعة في احتفالات الكريسماس.. تتألق بملامح جريئة

وتابعت: “حتى لما عملت مسرحية روايح على مسرح الدولة كان الإقبال كبير حتى لو كانت الدنيا مطر كان المسرح بيبقى على آخره من المشاهدين”.

ونوهت إلى أنها ملّت من كثرة الحسد، مردفة: “أنا من كتر القر بقى القرآن يقف في بوقي”، راوية واقعة عن انشطار هون إلى نصفين خلال استخدامه في أحد العروض بسبب عين حسودة، على حسب قولها.

وعن ادعاء منتج خلال لقاء تلفزيوني بتنفيذ “عمل سحري لها”، ردت نافية: “دا كلام فارغ”، مشددة على تمسكها بالقرآن في مواجهة الحاسدين والناقمين.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاطمة مصطفى الإعلامية فاطمة مصطفى المنافسين روايح فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)

قالت الفنانة أسماء جلال إنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له.

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم ”المذاع عبر قناة “اون أى” مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقت".

اسفاف الجماهير

ولفت أسماء جلال أنها لم تتضايق من اسفاف البعض عليها بسبب موضوع “الليب جلوس”، موضحة أن أحد المخرجين تسبب فى بكائها وقررت عدم التعامل معه مرة ثانيه.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.


وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

مقالات مشابهة

  • موقف طريف لـ فيفي عبده من الطائرة.. ما الحكاية ؟
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • حكاوي الغرام (2)
  • مهرجان الحمامات الدولي في تونس يستعيد ذاكرة البدايات مع "عطيل"
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ17