شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات woman world cup 2023 التعادل يحسم مواجهة فرنسا وجامايكا، حسمت نتيجة التعادل السلبي ، مواجهة فرنسا وجاميكا التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سيدني بدولة أستراليا لحساب منافسات المجموعة السادسة من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات woman world cup 2023 .

. التعادل يحسم مواجهة فرنسا وجامايكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات woman world cup 2023 .. التعادل...

حسمت نتيجة التعادل السلبي ، مواجهة فرنسا وجاميكا التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سيدني بدولة أستراليا لحساب منافسات المجموعة السادسة من مرحلة دور المجموعا بجولتها الأةلى والمقامة فعالياتها بدولتي أستراليا ونيوزيلندا.

وتضم منافسات بطولة كأس للسيدات 2023 في مرحلة المجموعات المنتخبات التالية :

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسرا.المجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية أيرلندا - نيجيريا - كندا.المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.

المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.المجموعة السابعة: السويد - جنوب أفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

وتستضيف أستراليا ونيوزيلندا فعاليات بطولة  كأس العالم للسيدات woman world cup 2023  في ملف تنظيمي مشترك بينهما خلال الفترة ما بين 20 يوليو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل بتواجد 32 فريقًا بدلاً من 24 منتخبًا خلال النسخة السابقة للبطولة.

كان منتخب السويد قد بدأ  مشواره في بطولة كأس العالم للسيدات 2023 صباح اليوم الأحد بالفوز على جنوب أفريقيا بثنائية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم  على ملعب ويستاك بدولة نيوزيلندا في الجولة الأولى من المنافسات ، في الوقت الذي تمكن فيه منتخب هولندا من الفوز على البرتغال بهدف من دون رد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلسطين تفرض التعادل على كوريا الجنوبية في عقر دارها بتصفيات كأس العالم

خيم التعادل السلبي على مباراة منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه منتخب فلسطين اليوم الخميس على ستاد سول ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وتضم المجموعة أيضا منتخبات الكويت والعراق وعمان بخلاف الأردن وكوريا الجنوبية.

وأمضى المنتخب الفلسطيني «الفدائي» عدة أيام في كوالالمبور استعدادًا لمواجهة كوريا الجنوبية، وسيعود إلى العاصمة الماليزية من جديد لخوض مباراة الثلاثاء المقبل ضد الأردن ضمن الجولة الثانية.

مقالات مشابهة

  • قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا!
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة فرنسا وإيطاليا
  • منافسو الخضر.. توغو وليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • منافسو الخضر.. التوغو و ليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • تصفيات مونديال 2026: فوز تاريخي للبحرين على أستراليا وفلسطين تعود بنقطة ثمينة من سيول
  • شاهد.. البحرين تهزم أستراليا وفلسطين تتعادل مع كوريا الجنوبية
  • فلسطين تفرض التعادل على كوريا الجنوبية في عقر دارها بتصفيات كأس العالم