حصان الدراما الرابح يتخذ مكانه على مضمار السباق، ومن قبل انطلاق شارة البدء يضع الجميع رهانهم عليه، فهو لم يخذلهم ولو لمرة واحدة، بل دائماً يفوق توقعاتهم العالية من خلال قصص درامية تمسهم عن قرب.. يطرح أفكارهم ومشكلاتهم، يتحدث عن أحلامهم وهمومهم، يمنحهم البسمة، كما يبكيهم أيضاً، وفى كل تجربة درامية يرفع السقف أمام الآخرين حتى تربع ملكاً على عرش الدراما المصرية.

حالة كبيرة من السعادة الممزوجة بالحماس يشعر بها جمهور الدراما الرمضانية فى مصر والعالم العربى بعد ما كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن خريطتها فى الموسم الدرامى لعام 2024 والتى يتصدرها مسلسل «عتبات البهجة» للنجم يحيى الفخرانى الذى يعود ليثرى الساحة الفنية بعودته مرة أخرى من خلال عمل يحمل مقومات مميزة ما بين الأصل الروائى للكاتب إبراهيم عبدالمجيد والمعالجة التليفزيونية للكاتب مدحت العدل والإخراج لمجدى أبوعميرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدراما الموسم الرمضانى

إقرأ أيضاً:

كريمة غيث توثق معاناة "الخادمات" في رمضان 2025

بعد تركيزها خلال العامين الماضيين على الغناء، تعود الممثلة المغربية كريمة غيث إلى عالم الدراما التلفزيونية، بمسلسل جديد يحمل اسم "أنا حرة".

ونشرت غيث صوراً من كواليس المسلسل عبر صفحتها على فيس بوك، حيث شرعت في تصوير مشاهدها الأولى فيه خلال الأيام القليلة الماضية من إخراج أحمد أكساس "أكتاروس"، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، عبر قناة "mbc العراق".

"أنا حرة" مسلسل درامي اجتماعي، مكوّن من ثلاثين حلقة، ستقدم خلاله كريمة غيث دور خادمة تتعرض للعديد من المضايقات خلال ممارستها لمهامها اليومية.

ويسلط المسلسل الضوء على معاناة الفتيات اللواتي يعملن كخادمات في البيوت، والتحديات والمشاكل التي تصادفهن، في قالب اجتماعي يهدف إلى مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة.
ويضم العمل في بطولته إلى جانب كريمة غيث، باقة من ألمع نجوم الدراما المغربية؛ على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

يذكر أن كريمة غيث، التي اشتهرت في بداياتها الفنية كمغنية، ركزت خلال العامين الماضيين على مجال الغناء؛ حيث عادت إلى الساحة الفنية المغربية بأعمال غنائية جديدة جمعت فيها بين الموسيقى العصرية والأهازيج الأمازيغية تكريما لأصولها.
وكان مسلسل "بغيت حياتك"، الذي عُرض في عام 2022، من آخر الأعمال التي أطلت بها على الجمهور المغربي، إضافة إلى مشاركتها في أحد المسلسلات الناطقة بالأمازيغية، قبل أن تغيب للتحضير لأعمال غنائية جديدة.

 

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • كريمة غيث توثق معاناة "الخادمات" في رمضان 2025
  • البحوث الإسلامية: انطلاق "أسبوع الدعوة الإسلامي-رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" غدًا
  • تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال  
  • في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور
  • «حماة الوطن»: الدولة حريصة على فتح ملف الدعم لتحقيق عدالة اجتماعية
  • أصحاب السبت.. طاحونة تدور بقضايا اجتماعية تملؤها التناقضات
  • هذا عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان 2025
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح