بوابة الوفد:
2024-07-08@03:25:20 GMT

كولر: هدفي التتويج بكل الألقاب مع الأهلي

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر اليوم على حساب منافسه الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة الرياض في السعودية.

وأضاف مارسيل كولر: «الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في الشوط الأول، ولهذا تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين لإزالة التوتر وتقريب مساحات اللعب مما ساعدنا على تسجيل هدفين».

واستكمل كولر: «الفوز بالألقاب مع الأهلي هو ما أسعى إليه دائمًا، ولا أتشبع من التتويج والفوز مع الفريق، وأنقل هذا الشعور الدائم للاعبين من أجل تحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي».

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: نمتلك فرصا استثمارية واعدة.. إرضاء المواطن هدفي الأول

التقى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بعدد وسائل الإعلام، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

«عبد المعطي» يشكر محافظ كفر الشيخ السابق

وتحدث المحافظ، خلال اللقاء، عن أهدافه وما يتطلع إلى تنفيذه على أرض محافظة كفر الشيخ، قائلاً: «الأشخاص العاديون كثيرون ولكن المتميزين قليلون، ولا أحب الشعارات، وهدفي هو النجاح، ولن أضيع فرصة خير لهذه المحافظة، ومن أهم أهدافي أنّ تكون المحافظة رائدة وفي المركز الأول في جميع المجالات، وسنقوم بمواجهة كافة التحديات والمشاكل، ولدينا إرادة للنجاح واستكمال مسيرة الزملاء المحافظين السابقين».

وقدم عبد المعطي خالص الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، علي جهوده الوطنية في تحقيق التنمية بالمحافظة، لافتاً أنّه منذ أنّ أدى اليمين الدستورية اطلع على مشكلات المحافظة، وستكون الجولات الميدانية الفيصل خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّه من أجل التميز والنجاح لابد من بذل مجهود مضاعف مع عمل جماعي جاد، مشيراً إلى أنّ كفر الشيخ تمتلك مقومات وفرص استثمارية واعدة، وسيتم دراسة كل الفرص المتاحة، واستغلالها للوصول إلى النتائج المرجوة، من أجل نهضة ورفعة شأن مصر، وتقديم كافة الخدمات المتاحة، وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.

محافظ كفر الشيخ: سنقوم بجولات ميدانية في كل مكان

وأكد المحافظ، على حرصه على تحقيق مصالح المواطنين، وأنّ المواطن الأكثر احتياجاً هو هدفه الأول، وأيضاً التركيز على الصناعة والاستثمار، وتسليط الضوء على السياحة والآثار، مشدداً على أهمية تكاتف الجهات التنفيذية مع بعضها من أجل النهوض بجهود الدولة في تحقيق جودة الحياة لأبناء المحافظة، وأنّ العمل المؤسسي سر نجاح أي منظومة لتحقيق النتائج على الأرض، مستطرداً: «المرحلة القادمة مرحلة عمل، وسنقوم بجولات ميدانية في كل مكان، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين عن قرب، وأي تحدٍ مهما كان صعباً فهو ليس مستحيلاً».

 

مقالات مشابهة

  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • محافظ كفر الشيخ: نمتلك فرصا استثمارية واعدة.. إرضاء المواطن هدفي الأول
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي