احتفلت والدة  مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي بحفاظه على شباك فريقه نظيفة طوال المباراة، التي جمعت الأحمر والزمالك على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وعانقته بعد فوز فريقه ببطولة كأس مصر على حساب القلعة البيضاء.

فور انتهاء المباراة، توجهت والدة مصطفى شوبير إلى أرضية الملعب؛ لتحتضن ابنها وتبارك له على إنجازه، الذي حققه في مباراة اليوم، بعد فوز المارد الأحمر على حساب الزمالك بنتيجة 2-0.

التفاعل مع صورة والدة مصطفى شوبير 

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي جمعت حارس المرمى مع والدته، فيما جاءت التعليقات كالتالي: «الأم دايمًا بتكون هي السند في كل مكان»، «ربنا يباركله فيها»، «الأم المصرية وجمالها».

فوز النادي الأهلي 

مباراة قوية خاضها النادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك، إذ استطاع  المارد الأحمر الحصول على التتويج بلقب بطولة كأس مصر، بعد الانتصار على حساب الأبيض، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، بثنائية إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ثنائي المارد الأحمر، وذلك في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.

إصابة الإعلامي أحمد شوبير 

وخلال المباراة، تعرض الإعلامي أحمد شوبير، والد حارس المرمى مصطفى شوبير، لإصابة في الرأس خلال تواجده في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، حيث جرى نقله على الفور إلى أحد المستشفيات بعد إصابته التي، وتسببت في تدخل جراحي عاجل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي والزمالك فوز الأهلى كأس مصر مصطفى شوبير الأهلي مصطفى شوبیر کأس مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يتوج بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم للشباب

المناطق_متابعات

توج منتخب إسبانيا بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم للشباب تحت 19 عاما عقب فوزه على نظيره الفرنسي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على ملعب “ويندسور بارك” في إيرلندا الشمالية.

ويدين المنتخب الإسباني بالفضل في هذا الفوز، للثنائي إيكر برافو وأساني دياو بتوقيعهما على الهدفين في الدقيقتين (41 و69)، من زمن المباراة على الترتيب.

أخبار قد تهمك شاهد ركلات الترجيح بين المغرب وإسبانيا في كأس العالم (3_0) 6 ديسمبر 2022 - 9:05 مساءً ميسي يُرشح 4 منتخبات للفوز بالمونديال ويوجه صدمة قوية لـ “رونالدو” 4 ديسمبر 2022 - 8:49 مساءً

وبهذا التتويج تمكن المنتخب الإسباني من تحقيق لقبه الأوروبي الثاني عشر في تاريخه، في صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب، ليفض الشراكة مع نظيره الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • عبد العال: مستوى محمد الشناوي في تراجع ملحوظ
  • فريق النجوم يتوج بلقب دوري الهواة بمحافظة ظفار
  • "300 مباراة بالقميص الأحمر ".. حساب الأهلي يحتفل بمحمد الشناوي
  • إنجاز جديد للكرة الإسبانية.. منتخب إسبانيا يتوج بلقب كأس أوروبا دون 19 عاماً
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. لدغة وسام تمنح الأحمر التقدم بالشوط الأول «فيديو»
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. وسام أبو علي يمنح الأحمر التقدم «فيديو»
  • إسبانيا تتوج بلقب “يورو الشباب” اثر تغلبها على فرنسا
  • إسبانيا “تذبح” ديوك فرنسا وتتوج بلقب “يورو الشباب”
  • إسبانيا تذبح ديوك فرنسا وتتوج بلقب يورو الشباب
  • منتخب إسبانيا يتوج بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم للشباب