ترافقه دائمًا في مبارياته، تدعمه وتشجعه بعين الزوجة تارة وبعين المشجعة المحبة تارة أخرى، ليطلق عليها لقب «تميمة حظه»، بعدما استطاع إحراز تقدمًا ملحوظًا في مستواه الرياضي عقب زواجه منها في مارس الماضي، هي ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، الذي أحرز الهدف الأول لناديه في المباراة النهائية لكأس مصر المقامة على ستاد أول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ليحتفل بالهدف في لقاء مباشر نقلته قناة ON SPORT، ليتوج بلقب لاعب المباراة والفوز بـ50 ألف دولار كان تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن عنها قبل بدء المباراة.

زوجة إمام عاشور

«مراتي حبيبتي هي السبب في مشاركتي النهاردة، أنا كنت تعبان ودرجة حرارتي عالية من أيام وكنت مهدد بعدم المشاركة في المباراة، لكنها وحماتي وقفوا جانبي لحد ما خفيت وشاركت والحمدلله فوزنا»، كانت الرسالة التي وجهها إمام عاشور لزوجته وحماته على الهواء مباشرة، لحظة استضافته عقب انتهاء المباراة، وقبل تكريمه وتسليم الكأس للفريق الفائز.

لم تكن هي المرة الأولى التي تدعم ياسمين حافظ زوجها إمام عاشور، بل احتفلا معًا منذ أيام عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب، في المباراة التي أقيمت بين الأهلي وبلدية المحلة، إذ ظهر نجم الأهلي وهو يعطي التيشرت لزوجته بعد انتهاء المباراة.

دعم ياسمين حافظ لإمام عاشور

الكاميرات التقطت إمام عاشور وهو يتوجه نحو المدرجات ويقبل زوجته ياسمين حافظ ويهديها الدرع وقميصه، احتفالا معها بالفوز الكبير وتألقه، ليثبت أنها «وش السعد عليه»، فضلا عن ظهورهما سويا خلال الاحتفال بعيد ميلادها أيضا منذ فترة قصيرة، فيما يحرص الثنائي على التقاط الصور معا خلال تواجدهما في معظم الأماكن.

ياسمين، هي شقيقة اللاعب الناشئ بصفوف الزمالك ياسين حافظ، ودرست بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري، تعشق السفر والتنقل من بلد إلى آخر، كما تحرص على دعم زوجها دائمًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور إمام عاشور لاعب الأهلي زوجة إمام عاشور مباراة الأهلي والزمالك إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

تعرض محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، لإصابة خلال مواجهة الزمالك الحالية في كأس السوبر الإفريقي التي تُقام على ملعب المملكة أرينا.

إصابة هاني وخروجه في الشوط الأول

سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين العرض الافتتاحي لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الافريقي

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد، ليفقد الأهلي تبديله الأول.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة"
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي