أظهرت لقطات بثتها قناة "الجزيرة" مشاهد توثق قتل جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي مسنا فلسطينيا أثناء اقتحام منزل غرب مدينة غزة.

ويظهر في الفيديو الذي قالت "الجزيرة" إنها التقط في تشرين ثاني/ نوفمبر الماضي، جنود إسرائيليون يتبادلون التهنئة بقتل المسن الفلسطيني الأعزل.

كما أطلق أحد الجنود ضحكات بعد قول زميله إنه قتل المسن بأربع رصاصات، رغم رفع المسن الأعزل إشارات تطلب منهم عدم قتله.



ويظهر الفيديو اعتراف جنود جيش الاحتلال بعدم وجود سوى شخص واحد في المنزل شبه المدمر، وبرغم ذلك واصلوا إطلاق الرصاص نحوه.

وقال أحد الجنود إنه من سوء الحظ لا يوجد لديهم قذائف، وإلا كانوا دمروا الطابق العلوي بالكامل حيث يتواجد المسن.

#الجزيرة تعرض مشاهد خاصة التقطتها كاميرا أحد الجنود الإسرائيليين في 6 نوفمبر الماضي، توثق قتل مسن فلسطيني أعزل في اقتحام منزل غرب مدينة #غزة#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/BNX2af5EiO

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) March 8, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة الفلسطيني فلسطين غزة الاحتلال طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر

استعاد الجزيرة توازنه سريعاً، بعد الخسارة 0-4 أمام الشارقة في الجولة الماضية، بالفوز على ضيفه النصر 3-1، في قمة ختام الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي جمعت الفريقين اليوم على إستاد محمد بن زايد.

سجل أهداف الجزيرة، نبيل فقير في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، وبرونو أوليفيرا هدفين في الدقيقتين 37 و51، فيما سجل للنصر عادل تعرابت في الدقيقة 54.

ليلة جزراوية خالصة في استاد محمد بن زايد ????????#نادي_الجزيرة pic.twitter.com/sJdI6MKSXF

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) September 28, 2024

ورفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط، متفوقاً على النصر صاحب الرصيد ذاته من النقاط.

ووضع نبيل فقير الجزيرة في المقدمة بالهدف الأول مبكراً من ركلة جزاء في الدقيقة 5، بعد عرقلة تعرض لها عمر تراوري داخل منطقة الجزاء، وهو الهدف العاشر للجزيرة في مرمى النصر من علامة الجزاء بدوري المحترفين.

وألغت تقنية الفيديو هدفاً ثانياً للجزيرة في الدقيقة 16، من تسديدة كوليبالي التي ارتدت من القائم وأكملها رامون ميراز داخل المرمى، قبل قرار الإلغاء بداعي التسلل.

وتصدى حارس الجزيرة علي خصيف لتسديدة عثمان بوسعيد اليسارية من داخل المنطقة في الدقيقة 21، ورد "أصحاب الأرض" برأسية لرامون ميراز أبعدها الحارس عبدالله التميمي بصعوبة للركنية في الدقيقة 23.

وعاد الجزيرة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد كرة متبادلة بين الثنائي محمد النني ونبيل فقير ليرسل الأخير تمريرة عالجها برونو أوليفيرا داخل المرمى، وهو الدف رقم 100 في دوري أدنوك للمحترفين للموسم الحالي.

وأكمل برونو أوليفيرا ثلاثية الجزيرة في الشوط الأول، بتسجيله هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 51، ويحتفل بأول ثنائية في دوري أدنوك للمحترفين.

وقلص عادل تعرابت الفارق بتسجيله الهدف الأول للنصر قبل نهاية الشوط الأول، من كرة رأسية مترجماً عرضية مروان أزرقان من الركنية، وأسهم تعرابت في 8 أهداف من آخر 12 هدفاً للنصر بدوري أدنوك للمحترفين (سجّل 6 وصنع 2).

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات الهجومية من الفريقين وسط أفضلية نسبية للنصر مقابل اعتماد "أصحاب الأرض" على المرتدات، دون تغيير على مستوى النتيجة التي انتهت بتفوق الجزيرة 3-1.

مقالات مشابهة

  • الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر
  • كتائب القسام تستهدف ألية صهيونية وعدداً من الجنود شرق خان یونس بقطاع غزة
  • القسام تستهدف آلیة صهیونیة وعددا من الجنود شرق خان یونس
  • شاهد: مقطع يوثق اللحظات الأولى لوصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب (فيديو)
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • الإمارات تكشف سبب مقتل وإصابة «13» من جنودها
  • شاهد.. الاحتلال يستهدف المدنيين داخل مكاتب عملهم
  • 15 شهيدا بمجزرة داخل مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا (شاهد)
  • 15 شهيدا بمجزرة داخل مدرسة تأوي نازحين بمخيم جباليا (شاهد)
  • لا شبهة جنائية في وفاة طالب شنقًا داخل منزله بالصف