كشف الكاتب الصحفي، كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تفاصيل لقاء سابق له مع فضيلة الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر وحديثه عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كرم جبر بعد احتفالية قادرون باختلاف: "الجانب الإنساني للسيسي ماشفناهوش في أي نظام أو مسؤول" (فيديو) كرم جبر عن شائعات بيع الأرض بعد مشروع رأس الحكمة: "مصر لا تفرط في سيادتها ولا بكنوز الدنيا" (فيديو) شيخ الأزهر والسيسي 

وقال "جبر" في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الجمعة، "شيخ الأزهر قال عن الرئيس السيسي أنا بحبه وبحترمه وهو أعلى شأن الإسلام والمسلمين".

وأضاف "قال عنده النواحي الإيمانية كبيرة وعميقة وأنا لا خصومة لي مع الدولة ولكن أنا أمثل الأزهر وتيارات الأزهر وأؤكد أن هذا الرجل يجب أن نحافظ على مكانته وقدسيته".

لقاء سابق مع شيخ الأزهر

وتابع "فضيلة الإمام بحبه وبحترمه وأنا على علاقة وثيقة من أيام ما كان رئيس جامعة الأزهر، الرجل فكر مستنير وواجهة إسلامية نتشرف بها من سنتين كان فيه هجوم في الإعلام على شيخ الأزهر وكان زعلان".

واستطرد "وأنا اتصلت به وقولتله عايز أزورك، ولما روحت له ايه بس إحنا بنحبك قالي أنا زعلان من الإعلام بيهاجمني ويستخدموا ألفاظ لا يجب استخدامها مع شيخ الأزهر".

وأردف "شيخ الأزهر قال لي عايزين وسطية في الإسلام ولا الفتاوى التي تأتي من داعش الأزهر يمثل الوسطية، قولتله أنا من فترة أنا كتبت أنك لك قدسية واحترام وأنه لا بديل عن الأزهر وطلب من الإعلام يتمسكوا بالموضوعية والحياد ويحترموا شيخ الأزهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي الرئيس السيسي الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر المسلمين أحمد الطيب الرئيس عبد الفتاح السيسي أحمد الطيب شيخ الأزهر الكاتب الصحفي كرم جبر شیخ الأزهر کرم جبر

إقرأ أيضاً:

السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن المصريين شركاء فيما حققته مصر في الاقتصاد، مشيرا إلى أنهم منذ 12 سنة يعيشون في ظروف صعبة وقد تحملوا الكثير.

"مصر تحترق".. هجوم حاد على الحكومة ورسالة عاجلة للسيسي

وجاءت تصريحات السيسي، خلال تعقيبه على الجلسة الأولى من مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي لافتا إلى أن هناك جهودا مبذولة خلال الـ100 يوم الماضية، من المفوضية الأوروبية وعلى رأسها رئيس المفوضية وكذلك المسؤولون المصريون من أجل نجاح هذا المؤتمر الهام.

وألقى الرئيس المصري كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وأكد أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا إيجابيا في شتى مجالات التعاون، وقد تم تتويج هذا التطور بالتوقيع على الإعلان السياسي، لرفع مستوى العلاقات بين الجانبين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة في مارس الماضي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم
  • لأول مرة في تاريخ منغوليا رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى 11 لثورة 30 يونيو
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يونيو
  • ‏ شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيه
  • ‏شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • يكشف عنه لأول مرة.. القوات المسلحة تزيح الستار عن صاروخ “حاطم2” الباليستي الفرط صوتي (تفاصيل+فيديو)