قررت السلطات الأمنية منع تنقل جماهير الرجاء الرياضي نحو العاصمة الرباط، لمتابعة مباراة الفريق الأخضر أمام مضيفه الفتح الرباطي، وذلك برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية.

وكشفت تقارير إعلامية، أن إدارة نادي الفتح لن تقوم بطبع تذاكر المباراة المذكورة، استجابة لقرار سلطات العاصمة الرباط، حيث ستكتفي بحضور جماهيري مكون من الحاملين لبطاقات الاشتراك، إلى جانب الدعوات الشخصية التي طبعتها خصيصا لبعض المشجعين.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تُمنع فيها جماهير الرجاء من التنقل لمناصرة فريقها، حيث تكرر هذا القرار في عدة مناسبات، وهو الأمر الذي دفع إدارة “النسور الخضر” إلى الاحتجاج على هذا الوضع، والمطالبة بالسماح للفريق بالاستفادة من دعم جماهيره، أو تطبيق المنع على جميع الأندية للحفاظ على التنافسية بين مكونات الدوري.

ويلعب الرجاء محروما من أنصاره إلى نهاية الموسم، بموجب عقوبة المنع من الحضور الجماهيري لأربع مباريات، والتي فرضت عليه من قبل لجنة الانضباط، وذلك بسبب أحداث الشغب التي عرفها محيط ملعب تطوان، بالتزامن مع مباراة الفريق الأخضر أمام المغرب التطواني.

يذكر أن الرجاء يواجه الفتح الرياضي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا

زنقة20ا الرباط

أماطت مجلة “جون أفريك” الفرنسية اللثام عن الزيارة التي قام بها قام المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، للجمهورية الفرنسية خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 28 يونيو الجاري.

وقالت المجلة الفرنسية إن “الزيارة مؤشر قوي على على عودة الدفء إلى العلاقات الثنائية بين باريس والرباط بعد أزمة استمرت لشهور بين البلدين”.

وكشف الحموشي حظي باستقبال حار في العاصمة الفرنسية باريس التي قدم إليها من برلين مساء الأربعاء الماضي، مشيرة إلى أن عبد اللطيف حموشي هو أحد الخبراء القلائل في العالم الذين يعترف بمهاراتهم في مكافحة الحركات الإرهابية.

ولم تستبعد المجلة كون سبب الزيارة هو رغبة فرنسا في الاستفادة من خبرة الحموشي في تأمين الألعاب الأولمبية التي تقام في الفترة بين 26 يوليوز و11 غشت المقبلين، مؤكدة على أن هذه الزيارة دليل على جودة التعاون الأمني الذي يجمع حاليا الرباط وباريس، سواء في مكافحة الجريمة أو الاتجار بالبشر أو الاتجار بالمخدرات.

مقالات مشابهة

  • التمارين الرياضية تمنع تلف الأعصاب أثناء العلاج الكيميائي
  • لقجع يدعو سلطات فاس إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • ليبرمان ينتقد إدارة الحرب في غزة.. "مواجهة إيران لا مفر منها"
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • ليبرمان ينتقد إدارة الحرب في غزة.. مواجهة إيران لا مفر منها
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا
  • عَـقدُ الصمود وعامُ الفتح الموعود
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي