شفق نيوز:
2024-07-03@20:53:11 GMT

لإيقاف مقاومة الأنسولين.. ابتعد عن هذه المشروبات

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

لإيقاف مقاومة الأنسولين.. ابتعد عن هذه المشروبات

لإيقاف مقاومة الأنسولين.. ابتعد عن هذه المشروبات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي امراض مقاومة الانسولين سكري

إقرأ أيضاً:

قيام كيان بـ«الجزيرة» لإيقاف القتل والتهجير وانتزاع الحقوق

بيان إعلان قيام “مؤتمر ولاية الجزيرة”، أكد العمل لملاحقة قوات الدعم السريع قانونياً وسياسياً وإعلامياً بشأن الجرائم والانتهاكات.

الجزيرة: التغيير

أعلن أبناء ولاية الجزيرة- وسط السودان، الإثنين، عن مولد كيان جديد تحت مسمى “مؤتمر ولاية الجزيرة”، للتعبير عن قضايا عن القضية وانتزاع الحقوق وإيقاف المجازر والقتل والتشريد والتهجير القسري للمدنيين.

وأدى الصراع بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع المندلع منذ 15 ابريل 2023م، إلى مقتل أكثر من 15 ألف سوداني وفرار ما يقرب من 12 مليون شخص من منازلهم، وتعرضت الجزيرة لانتهاكات واسعة منذ أن اجتاحتها “الدعم السريع” في ديسمبر الماضي بعد انسحاب الجيش.

ودعا المؤتمر في البيان التأسيسي- تلقته (التغيير)- الجميع إلى الالتفاف حول الكيان، وأوضح أن عضويته مفتوحة لكل إنسان الجزيرة.

وحمل قوات الدعم السريع مسؤولية الانتهاكات التي حدثت بالولاية، وقال إن القوات نجحت فقط في إذلال الإنسان وإهانته ونهبت كل موارده.

وقال بيان مؤتمر الجزيرة، إن الجيش والدولة، وقفت على مقاعد المتفرجين، وتباطأت في التدخل العسكري دفاعاً عن الأنفس البريئة، بجانب عدم الجدية في التحقيق الذي أعلن عنه يوم سقوط الولاية، والخذلان المتكرر من الجيش وعدم التحرك لوقف المجازر والمذابح التي تحدث في معظم قرى الجزيرة.

وأكد العمل بكل الوسائل لملاحقة قوات الدعم السريع قانونياً وسياسياً وإعلامياً؛ لأنها المسؤول الأول والمباشر عن كل تلك الجرائم والانتهاكات والفظائع التي أدت إلى نزوح معظم أهالي الجزيرة خارج الولاية.

وأشار الكيان إلى العمل لمخاطبة الأمم المتحدة وهيئاتها الحقوقية المختصة ومنظمات العون الإنساني؛ لحثها على التفاعل الإيجابي والسريع مع ما يتطلبه الوضع الكارثي في الولاية.

وأكد على وحدة السودان أرضاً وشعباً ومناهضة أي دعوات لتقسيم البلاد، ودعم جهود تحقيق السلام وحقن الدماء في ربوع السودان كافة، مع التأكيد على ضرورة محاسبة المسؤولين عن الانتهاكات وجبر أضرار الضحايا من أهل الجزيرة.

وفشلت جميع الجهود الإقليمية والدولية في إنهاء الصراع المستمر منذ قرابة العام ونصف العام بين الجيش والدعم السريع.

الوسومالأمم المتحدة الجيش الدعم السريع السودان حرب 15 ابريل 2023م مؤتمر ولاية الجزيرة

مقالات مشابهة

  • مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف.. تعرف عليها
  • نينتندو تريد إغراق المتاجر بوحدة التحكم Switch 2 لإيقاف السماسرة
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات
  • فاكهة لذيذة يمكن أن تساعد في مقاومة حب الشباب
  • لصحة أفضل لمرضى السكر .. بعض الأخطاء تؤثر على فاعلية الأنسلوين
  • قيام كيان بـ«الجزيرة» لإيقاف القتل والتهجير وانتزاع الحقوق
  • مفاجأة.. اكتشاف ثوري يساهم في علاج مرض السكري
  • سفارة سلطنة عمان بالقاهرة: لا صحة لإيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • تدخل قبلي عاجل لإيقاف اشتباكات مسلحة في مسقط رأس محافظ شبوة ‘‘عوض بن الوزير’’
  • اكتشاف هام يمهد لعلاج جديد لمرض السكري