الفن واهله، صور نجوم الفن يشاركون في جنازة والد مي كساب،شيع جثمان والد الفنانة مي كساب، اليوم الأحد 23 يوليو بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر " صور".. نجوم الفن يشاركون في جنازة والد مي كساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

" صور".. نجوم الفن يشاركون في جنازة والد مي كساب

شيع جثمان والد الفنانة مي كساب، اليوم الأحد 23 يوليو بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور صلاة الجنازة، وعلي رأسهم زوجها مطرب المهرجانات أوكا والفنان هشام ماجد، وسليمان عيد، والمخرج معتز التوني، والفنان أحمد فهيم، وايهاب فهمي،وعفاف مصطفى ولقاء سويدان والاعلامية دعاء فاروق ومنير مكرم.

انهيار مي كساب في صلاة جنازة والدها 

وشهدت جنازة والد الفنانة مي كساب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد لقطات مؤثرة، حيث انهارت مي  خلال توديعه، حيث ارتدت طرحة بيضاء أثناء صلاة الجنازة على والدها.

موعد عزاء والد مي كساب 

ومن المقرر، أن تستقبل مي كساب واجب العزاء في وفاة والدها بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، يوم الثلاثاء المقبل الموافق، 25 يوليو الجاري.

وفاة والد مي كساب 

وكانت مي كساب قد أعلنت، منذ ساعات، عن وفاة والدها في أحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع لفترة مع المرض، وكان قبلها قد تم نقله إلى العناية المركزة، قبل أيام، بعد تدهور حالته الصحية.

وأعلنت مي كساب وفاة والدها من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث كتبت:" أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرةً.. اللهم اغفر له اللهم ارحمه". 

تدهور الحالة الصحية لوالد مي كساب 

وكانت الفنانة مي كساب كشفت من قبل عن تفاصيل حالة والدها الصحية، في تصريحات صحفية، حيث قالت: “والدي تعرض لوعكة صحية شديدة، والحالة حرجة وبطلب من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل”.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية، وخضع لإجراء عملية، وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها، قائلة: “أبويا أحلى حاجة في عمري كله، أبويا اللي علمني أكون بني آدمة، أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء.. يارب اكتب له الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يارب اقف جمبنا.. مالناش غيرك ادعوله”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والد الفنانة می کساب وفاة والد

إقرأ أيضاً:

اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن

في مثل هذا اليوم ولدت الفنانة علية الجباس التي كانت واحدة من أشهر كومبارسات الفن، إذا كانت حاضرة دائما على شاشة السينما والتلفزيون، حتى استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير وتتعلق في أذهانهم، وتميزت بتقديم أدوار الشر واشتهرت بتقديم دور السجانة في أغلب أعمالها.

رحلة الفنانة علية الجباس في عالم الفن

رحلة طويلة خاضتها الفنانة علية الجباس في عالم الفن، إذ بدأت حياتها كمفتشة في الجمارك، وفي عام 1984 أسست فرقة «الجمارك المسرحية»، بعد ذلك عملت في نادي المسرح مع الفنان فؤاد صالح، ثم شاركت في تأسيس فرقة الإقليمى مع نصر الدين غريب.

ولدت الفنانة علية الجباس في محافظة بورسعيد عام 1943، وبعد ذلك انتقلت إلى القاهرة من أجل أداء مسرحية الدرافيل، وحينها اختارها المخرج أسامة أنور عكاشة لأداء دور السبعاوية في مسلسل ليالى الحلمية وبعد ذلك اتجهت إلى السينما.

الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة الراحلة 

أعمال فنية عديدة شاركت بها الفنانة الراحلة علية الجباس، فجميعها أدوار تدور حول البلطجة والفتوة وتارة في الشر، منها دور السبعاوية في مسلسل «ليالي الحلمية»، زوجة بسة الذي بدأ جامعا لـ«أعقاب السجاير»، كما أنها عملت دور مثل «السجانة» وأيضا «معلمة القهوة»  بالإضافة إلى دور «صاحبة البيت الشعبي»، وشاركت أيضا فى فيلم «يا مهلبية يا» مع المخرج شريف عرفة بطولة ليلى علوى، هشام سليم، أحمد راتب، عبد العزيز مخيون.

لم تقتصر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة علية الجباس عند هذا الحد، ولكنها شارك أيضا في فيلم إشارة مرور وضربة جزاء، كذلك كونشرتو في درب السعادة، بالإضافة إلى فيلم  85 جنايات، ديسكو ديسكو، كروانة، المزاج، يامهلبية يا، هيستريا.

مقالات مشابهة

  • " فارس الأحلام".. سيناريو وقع فيه عدد من الفنانات قبل أسماء جلال | تقرير
  • سوسن بدر تنعي والد المنتج صادق الصباح
  • نجوم زمن الفن الجميل حاضرون في مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية
  • حمادة هلال ينعي والد المنتج صادق الصباح
  • اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن
  • نجوم الفن يدعمون نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث: «الحمد لله إنك بخير»
  • موعد جنازة وعزاء والد المنتج صادق الصباح
  • «كان إنسان مفيش في أدبه».. منى زكي تنعي مدير التصوير عصام فريد
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت