كشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تفاصيل محاور الامتحانات الإلكترونية بمركز تقييم القدرات والمسابقات.

رئيس التنظيم والإدارة محذرًا من سماسرة الوظائف: 260 ألف شخص تقدموا لوظائف البريد (فيديو) التنظيم والإدارة: بوابة الوظائف الحكومية الآلية الوحيدة للإعلان عن الوظائف

وأضاف "الشيخ" في حواره مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، أن السيستم يقوم بترتيب المتقدمين وفقا لنتيجتهم بالامتحان الإلكتروني.

إجراء المقابلات الشفوية للناجحين

وأشار إلى أنه يتم إجراء المقابلات الشفوية للمتقدمين الناجحين بالامتحانات الإلكترونية علانية أمام جميع المتقدمين، مبينا أن ذوي الهمم لهم حقين في رقبته.

واستطرد "الأول تكافؤ الفرص، والثاني الحق في ملائمة آلية الامتحان"، لافتًا إلى أن هناك اهتماما كبيرا بذوي الهمم، وأن يتم التعامل في هذه الامتحانات بشفافية كاملة والتواصل يكون من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة مصطفى بكري التنظيم والادارة الوظائف الحكومية الامتحانات الإلكترونية الدكتور صالح الشيخ الامتحان الإلكتروني

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي (فيديو)

كشف السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي بشأن تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي.

الوزراء: ندرك ما يلقيه تخفيف الأحمال من أعباء على المواطنين (فيديو) الوزراء يكشف الهدف من قرار غلق المحلات التجارية العاشرة مساءً

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء،"اجتماع اليوم جاء في إطار تحضيرات المنتدى الذي يعقد في شهر نوفمبر، مصر تستضيف المنتدى وتجري عملية تنسيق وثيقة مع برنامج الأمم المتحدة".

تحضيرات المنتدى الحضري العالمي 

وأضاف "ويغطي من خلال فعاليته وموضوعاته تتعلق بإضفاء الطابع المحلي على أهداف التنمية المستدامة ومحاولة إيجاد وضع للمبادرات المحلية لموجهة التداعيات الدولية وتطبيق برامج التنمية ويفترض أن يركز على المبادرات المحلية على مستوى المدن والجماعات".

وتابع "سيكون هناك أهمية خاصة بالتنسيق مع الأمم المتحدة ونسعى إلى تنظيمه بأحسن صورة ممكنة ورئيس الوزراء تابع كل أمور انعقاده وسيكون في القاهرة وسيتم متابعة كافة الإجراءات وسيتم إخراجه في أحسن صورة ممكنة".

مقالات مشابهة

  • "الري" يكشف تفاصيل مشروعات مصرية جديدة في جنوب السودان (فيديو)
  • ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو)
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي (فيديو)
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة
  • "البيئة" تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة "نما" الإلكترونية
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف بالطب الشرعي