قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز لديه عيادة طبية وسيارة إسعاف وتأمين شرطي بمركز تقييم القدرات والمسابقات، مضيفا أن عدد المتقدمين في مسابقة شغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد بلغ أكثر من 260 ألفا من المتقدمين.

وأكد الشيخ أنه تم رصد أكبر نسبة أخطاء في التقديم الإلكتروني بسبب سماسرة الوظائف، لافتا إلى أن سماسرة الوظائف لهم حيل وأفكار لاستقطاب المواطنين من أجل تحقيق الربح.

وأضاف صالح الشيخ، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الوحيدة للإعلان عن الوظائف الخالية بالدولة، موضحا أنه لم يتم إرسال رسائل للمتقدمين أو الاتصال بهم تليفونيا.

كما أكد رئيس جهاز التنظيم والإدارة، أن بوابة الوظائف هي الآلية الوحيدة للتواصل عبر رقم التسجيل، لافتا إلى أنه يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لتوفير بيئة امتحانية ملائمة للمتسابقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج حقائق وأسرار رئيس التنظيم والإدارة مصطفى بكري وظائف البريد

إقرأ أيضاً:

الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات

 اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن  فتح جميع فتح مكاتب البريد بالمراكز والمدن والاحياء والقري بنطاق المحافظة يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيه الجاري وذلك لصرف معاشات شهر يوليو القادم لاصحاب المعاشات تخفيفا للعبئ عن المواطنين وذلك  بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد.

 وقال "مختار" اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق عمل واحد من أجل تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات تخفيفا للعبئ عنهم. 

ومن جانبه اوضح ايمن ناصف مدير عام بريد الدقهلية ان مواعيد العمل بمكاتب البريد خلال يوم السبت المقبل ستكون من الساعة 8صباحا حتي الساعة 1 ظهرا لتقديم الخدمة لاصحاب المعاشات  

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وانشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له في جميع القطاعات الخدمية وتلبية احتياجاته، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
 

مقالات مشابهة

  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو
  • وظائف خالية بشركة تجارية كبرى برواتب مجزية وترقيات.. اعرف الشروط
  • سماسرة يحكمون السيطرة على مواعيد الفيزا
  • بمرتب 100 ألف جنيه شهريا.. وظائف خالية في السفارة الأمريكية
  • وظائف أمن بالقاهرة والجيزة برواتب مجزية وأرباح وبوليصة تأمين.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • فتح مكاتب البريد لصرف معاشات شهر يوليو في الدقهلية.. السبت المقبل
  • الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات
  • برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في مجالات متعددة