شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زيزو يبدي غضبه تجاه المسؤولين داخل الأهلي تفاصيل نارية، أبدى أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه، تجاه المسؤولين داخل النادي الأهلي، بسبب تسريب المحادثات التي وقعت بين .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيزو يبدي غضبه تجاه المسؤولين داخل الأهلي.

. تفاصيل نارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيزو يبدي غضبه تجاه المسؤولين داخل الأهلي.. تفاصيل...

أبدى أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه، تجاه المسؤولين داخل النادي الأهلي، بسبب تسريب المحادثات التي وقعت بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة، والحديث عن رغبة اللاعب وتمسكه الشديد بالانتقال إلى الفريق الأحمر، وهو ما أبدى انزعاج زيزو.

مفاجأة نارية بقائمة الأهلي استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز

وأكد إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية له: "حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم بسبب تسريب مفاوضات النادي معه في الأيام الماضية، حيث أبدي زيزو استياءه خلال حديثه مع أمير توفيق من تسريب مفاوضات النادي الأهلي معه وسيناريو انتقاله إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل أو نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير".

وتابع: "وعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي "زيزو" نجم الزمالك بتلقي مكالمة من محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام المقبلة للتأكيد على أهميته داخل الأهلي وأن التعاقد معه في الفترة المقبلة طلب شخصي لرئيس النادي ولا نية للتراجع".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل

تحدث مصطفى يونس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن مفاجأة كبرى بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وموقفه من الانتقال إلى المارد الأحمر منذ فترة كبيرة.

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟

وقال يونس في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "ندمت بشدة على إعلاني اقتراب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلى الأهلي قبل إتمام الصفقة".

مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس استبعاد المثلوثي وتواجد الجزيري.. قائمة منتخب تونس لمبارتي جرز القمر

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد انهى كل الاجراءات الخاصة بانتقاله إلى صفوف الأهلي ولكن توقفت الصفقة وذلك منذ عامين أو أكثر".

واختتم حديثه: "علمت من أحد أقارب أحمد سيد زيزو أن والده ووكيل أعماله جلس مع أحد المسؤولين بالنادي الأهلي وكان كل شئ قد تم ولكن تسرعت وقمت بالإعلان وانقلب الوسط الرياضي وتوقفت الصفقة".

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905