شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فولهام يحدد بديل ميتروفيتش صفقة الهلال الجديدة، استقر نادي فولهام الانجليزي، على بديل المهاجم الصربي السكندر ميتروفيتش، الذي سينضم لصفوف الهلال في موسم الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فولهام يحدد بديل ميتروفيتش صفقة الهلال الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فولهام يحدد بديل ميتروفيتش صفقة الهلال الجديدة

استقر نادي فولهام الانجليزي، على بديل المهاجم الصربي السكندر ميتروفيتش، الذي سينضم لصفوف الهلال في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو الموثوق فيه بأخبار سوق الانتقالات، دخل فولهام في مفاوضات جادة لضم المكسيكي راؤول خيمينيز، لتعويض الرحيل المنتظر لميتروفيتش.

وشدد رومانو على أن ميتروفيتش اختار الهلال وفولهام يبحث عن بديله من خلال الاتسقرار على ضم خيمينيز نجم وولفرهامبتون الانجليزي.

ويترقب أنصار الهلال الاعلان عن صفقة ميتروفيتش وتدعيم خط هجوم الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

الصربي صاحب الـ 28 عامًا يمتلك سجلاً تهديفيًا مميزًا وصل إلى 197 هدفًا خلال رحلته مع الأندية ، فضلاً عن 52 آخرًا بقميص منتخب بلاده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمين «الصناع المصريين» يحدد مطالب القطاع الخاص من الحكومة الجديدة

قال هاني صقر، أمين عام جمعية الصناع المصريين، إن الحكومة بذلت جهودا واسعة خلال السنوات الماضية بشأن تشجيع القطاع الخاص، ويأتي من أبرز تلك الجهود مبادرات التمويل المختلفة التي وُجهت إلى أصحاب كل من الشركات والمصانع، وخففت تلك المبادرات عبئا كبيرا من على كاهل صغار ومتوسطي المستثمرين نتيجة صعوبة الوضع المالي لديهم.

وأضاف «صقر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن الدولة بذلت جهودا أيضا في تنشيط دعم الصادرات خلال العام الماضي، مثل الاهتمام بالبنية التحتية والمواني.

مطالب القطاع الخاص من الحكومة الجديدة

ويرى «صقر» أنه يجب على الحكومة الجديدة أن تضع أمامها العديد من المطالب والملفات فيما يتعلق بمساعدة وتشجيع القطاع الخاص، ومن أهمها استمرار الاهتمام بشكل أكبر بشأن التمويل، وثانيا أن تكون الحكومة لديها رؤية واضحة حول التمويل مشروعات الصناعة بشكل مختلف، وثالثا الاهتمام بشكل أوسع بملف التصدير الذي لا غنى عنه، ورابعا الحاجة إلى تصور مختلف بشكل كامل من جانب الجهاز الإداري للدولة بشأن المُصنعين، وأخيرا الاهتمام الواسع بالمناطق الصناعية بمختلف المحافظات النائية.

مقالات مشابهة

  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • فابيانو يرغب في الانتقال إلى روشن بتأثير من دونيس
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • أمين «الصناع المصريين» يحدد مطالب القطاع الخاص من الحكومة الجديدة
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري