وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-03@20:41:49 GMT

امساكية رمضان 2024 اسطنبول

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

امساكية رمضان 2024 اسطنبول ، حيث يرغب عدد كبير من المسلمين والمسلمات في معرفة أوقات السحور والإفطار خلال أيام الشهر الفضيل والتي قد تمتد الى 30 يوما ، إذ تعتبر المدينة التركية من أهم مراكز التسوق في كافة الولايات التركية .

امساكية رمضان 2024 اسطنبول

توفر وكالة سوا الإخبارية امساكية رمضان 2024 اسطنبول ، لكافة الجاليات المسلمة في تركيا ، خاصة القاطنين في هذا المدينة والتي تعتبر من أكبر المدن التركية ، إذ أن هناك فوارق زمنية داخل المدينة تدفع كثيرون لضرورة معرفة وقت السحور ووقت الإفطار.

ومما لا شك فيه أن المواطنين الأتراك بدأوا منذ عدة أيام في الاستعداد لاستقبال الشهر المبارك ، من خلال تزيين واجهات المحلات التجارية ونشر الاضاءات بين أزقة الشوارع ابتهاجا بقدوم شهر رمضان 2024 ، والذي يأتي هذا العام في ظروف غاية في الصعوبة في ظل ما تتعرض له بعض دول المنطقة.


 

رمضان 2024 في تركيا

وبعد نشر امساكية رمضان 2024 اسطنبول ، ننشر ، لكم وكالة سوا الإخبارية أشهر ما يميز شهر رمضان 2024 في تركيا والتي تتمحور حول التالي:-

التقاليد والعادات: يمكنك التطرق إلى العادات والتقاليد التي تميز شهر رمضان في تركيا، مثل تقديم الطعام للصائمين في المساجد وعادات الزيارة بين الأقارب والأصدقاء.

الطعام الرمضاني التقليدي: اكتب عن أنواع الطعام التقليدية التي يتم تحضيرها خلال شهر رمضان في تركيا، مثل الإفطار مع السوبور والأطعمة الخاصة بالإفطار والسحور.

الأنشطة الدينية: يمكنك التحدث عن الأنشطة الدينية التي تقام في شهر رمضان، مثل الصلاة وقراءة القرآن والتبرعات الخيرية التي تشهد ارتفاعًا خلال هذا الشهر.

المظاهر الاجتماعية والثقافية: تتناول هذه النقطة كيفية تأثير شهر رمضان على المظاهر الاجتماعية والثقافية في تركيا، مثل الروح المعنوية والتضامن الاجتماعي.

الأنشطة الثقافية والترفيهية: تحدث عن الفعاليات والأنشطة التي تُنظم في تركيا خلال شهر رمضان، مثل المسابقات الثقافية والعروض الفنية والمسلسلات التلفزيونية الخاصة برمضان.

تأثير الشهر على الاقتصاد: يمكنك استكشاف كيف يؤثر شهر رمضان على الاقتصاد التركي، بما في ذلك زيادة النشاط التجاري وأنواع الصناعات التي تشهد طلبًا متزايدًا خلال هذا الوقت.

تجربة شهر رمضان الشخصية: يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك الشخصية أو قصة شخصية عن كيفية قضاء شهر رمضان في تركيا وكيف أثرت هذه التجربة على حياتك

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی ترکیا ا خلال

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية

يبدأ النجم طارق لطفي، تحضيرات أجدد أعماله التلفزيونية بعدما تعاقد على بطولة مسلسل جديد من تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحيى مورو.

 

يجسد طارق لطفي شخصية صعيدي خلال أحداث المسلسل الذي مقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة .

مسلسل العتاولة الحلقة 26 .. باسم السمرة يقتحم منزل طارق لطفي والسقا أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025

كما يستعد طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

بعدما حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة العتاولة 2، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العتاولة 2

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

 

بوسترات العتاولة

 

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • تركيا تحقق فوزا مثيرا وتتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. شوط أول مثير بين تركيا والنمسا
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • كم عدد الرياضيين الأتراك المشاركين بالألعاب الأولمبية في باريس 2024؟
  • تركيا: نراقب التحريض ضد اللاجئين السوريين
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين