إمساكية شهر رمضان 2024.. نشر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية «فيسبوك»، إمساكية شهر رمضان المعظم لسنة 1445 هجرية لمدن محافظات جمهورية مصر العربية.

وشدد مختار جمعة، على جميع الأئمة والمؤذنين والعاملين بالمساجد مراعاة فروق التوقيت المرفقة لشهر رمضان المبارك، والواردة إلى وزارة الأوقاف من هيئة المساحة المصرية عبر دار الإفتاء المصرية، والالتزام بها في الأذان في جميع الأوقات، مع تحري ذلك جيدًا في جميع الأوقات، والتحقق التام من موعد أذان المغرب وأذان الفجر وفق فروق التوقيت المبينة بالجداول المرفقة.

إمساكية شهر رمضان 2024

ولمعرفة موعد السحور والإفطار وعدد ساعات الصيام ومواقيت الصلاة الخاصة بالمدينة التابعة لك، قم بالدخول على الرابط التالي:

وأوضح وزير الأوقاف أن كل ما عدا هذه المدن المذكورة بالنشر المحدث هذا يلتزم العاملون بالأوقاف ما هو مستقر عليه في الأعوام السابقة.

اقرأ أيضاًإمساكية رمضان 2024 ومواعيد السحور والإفطار

إمساكية رمضان 2024 في القاهرة والجيزة.. الصيام كام ساعة؟

إمساكية رمضان 2024.. مواعيد الصلاة والإفطار والإمساك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الأوقاف محمد مختار جمعة مختار جمعة عدد ساعات الصيام إمساكية رمضان 2024 إمساكية رمضان إمساکیة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف السابق: هذا أوان الالتفاف الوطني خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا

صرح محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السابق بأن الوطن يمر بمرحلة من أحرج المراحل في تاريخه العزيز؛ في ظل التحديات الخطيرة المحيطة به، والتي لا تخفى على أحد، مضيفًا «هذا هو أوان الالتفاف الوطني خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا حفاظًا على وطننا وصونا لمقدراته».

وأكّد وزير الأوقاف السابق أنَّ حسن الولاء للوطن والعمل لأجله حصن حصين، وأن إعطاء بعض الخاطئين ولاءهم لغير دولهم خطر داهم وعاقبة أمرهم إلى ضياع ودمار، فوطنك لا يخذلك، وغيره قد يبيعك لأفضل مشتر أو لأول مشتر متى صرت عبئا عليه أو متى نفدت أو انتهت مهمتك التي استأجرك أو استغفلك لها، ومن لا يتعظ لا يلومن إلا نفسه.

الانسياق خلف الشائعات

ودعا وزير الأوقاف السابق إلى تطبيق عقوبة الخيانة العظمى على كل من تسول له نفسه بيع وطنه والعمالة لأعدائه، مؤكّدًا أنَّ قوة أي دولة تكمن في تلاحم أبنائها ويقظتهم ووعيهم بالمخاطر والتحديات المحيطة بهم وتضافر جهودهم في خدمة وطنهم والتفافهم حول قيادتهم وعدم السماح باختراق صفوفهم والأخذ على يد كل من تسول له نفسه اختراق الصف الوطني أو العبث بأمن الوطن.

واختتم كلامه قائلًا إنَّ من لا خير فيه لوطنه لا خير فيه أصلًا، محذرًا من خطورة الانسياق خلف الشائعات التي تستهدف وطننا كذبًا وافتراء وعملًا على بث روح الإحباط، مما يتطلب أعلى درجات اليقظة والتنبه لتلك الشائعات المغرضة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف السابق يطالب بتطبيق عقوبة الخيانة العظمى على هؤلاء
  • مختار جمعة: هذا أوان الالتفاف الوطني خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا
  • وزير الأوقاف السابق: هذا أوان الالتفاف الوطني خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الأوقاف والمفتي ينعيان شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الأوقاف يعزي أميني الفتوى بدار الإفتاء المصرية في وفاة والدهما
  • وزير الأوقاف اليمني: مات حسن نصر الله وقد أشبع اليهود سبًا وأَثخن في المسلمين قتلًا
  • وزير التعليم: عدد الطلاب في الفصول بجميع المدارس لا يتخطى 50 طالبا
  • استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم
  • وزير الصحة اللبناني: 25 شهيدا وعدد كبير من الجرحى في الغارات الإسرائيلية الأخيرة