صحيفة اليوم:
2024-07-01@16:34:52 GMT

الرياض.. ضبط رتب وأنواط عسكرية وشعارات مخالفة

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

الرياض.. ضبط رتب وأنواط عسكرية وشعارات مخالفة

ضبطت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بمنطقة الرياض، خلال الحملة التفتيشية بمحافظة الخرج، عدداً من الرتب والأنواط العسكرية وشعارات عسكرية متنوعة، و1000 بدلة عسكرية، وتم إقفال 4 محال تعمل بالخياطة العسكرية دون تراخيص لمخالفتها النشاط المرخص لها.
كما ضبطت اللجنة أحد الوافدين لقيامه بتصوير الحملة، وجرى إعداد محضر بالواقعة وتسليمه وتسليم المضبوطات التي بحوزته للدوريات الأمنية حسب الاختصاص.


أخبار متعلقة طقس السعودية.. أمطار على الجبيل ونجران وعسيراستعدادًا لشهر رمضان.. "الشؤون الإسلامية" تقدم أكثر من 100 خدمة بمكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط رتب وأنواط عسكرية وشعارات مخالفة - واسالجولات التفتيشية والرقابيةوتأتي الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بالمنطقة بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لضبط الممارسات المخالفة بالمنطقة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، إلى جانب متابعة سمو محافظ الخرج للحملات بالمحافظة.
يذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة التجارة، ووزارة الحرس الوطني، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بالمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض رتب وأنواط عسكرية الرياض أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.:

قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (1532) قضية متنوعة.

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 تشكيلات عصابية في حملة أمنية
  • ضبط 22 هارباً و16 بلطجياً في حملة أمنية
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • تحرير169 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • ضيط 314 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • الرياض.. 3 معايير أساسية للقبول في الجامعات 
  • ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو