حرصت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك، على تكريم اسم الراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق.

ويلعب الأهلي مع الزمالك، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وقبل انطلاق المباراة، حرص المستشار ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على استقبال الدكتور هشام العامري شقيق الراحل العامري فاروق، على أرض الملعب، وإهداءه درع بصورة وزير الرياضة الأسبق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك العامري فاروق نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن مستشار رئيس الوزراء رئيس فريق مبادرة ريادة حسين فلامرز، الثلاثاء، عن تكريم الفائزين بالمسابقة العالمية للبرمجة والذكاء الاصطناعي ( CODEAVOUR )، والبطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي، وفيما أكد مضي الحكومة باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية أكد أنها تعمل لتوفير بيئة تعليمية تنافسية تشجع على التفكير الإبداعي.

وقال فلامرز في كلمة له خلال تكريم الفائزين بالمسابقة العالمية للبرمجة والذكاء الاصطناعي ( CODEAVOUR ) والبطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "نحن أمام ملف ريادي ينعكس تأثيره على واقع الشباب، إذ يعتبر هذا الملف جوهرة الاهتمامات للمجتمعات التي تؤمن بأن الشباب عنوان الدولة وبناتها خصوصا أن الرؤية المستقبلية للدولة المضي باستثمار طاقات الشباب من خلال البرامج والمبادرات وتشجيع الكفاءات".

وأضاف، "نثمن دور الشباب المبدعين الذين حققوا مراكز متقدمة في السباقات الدولية"، مبينا، أن "العراق تاريخيا كان منار المعرفة وساهم في إرساء أسس الحضارة الإنسانية".

وتابع فلامز، أن "رؤيتنا للعراق لعام 2050 أن يكون في طليعة الابتكار والتقدم، وأبرز الأهداف التي تسعى لها الحكومة وهو بناء نظام حكومي شفاف يسعى لتحقيق العدالة والتنمية للمجتمع والمساهمة في تطوير المهارات والإبداع وخلق جيل متمكن قادر في مجال الثورة الصناعية"، لافتا إلى، أن "أهداف الحكومة لتطوير العمل التعليمي والتربوي توفير بيئة تعليمية تنافسية تشجع على التفكير الإبداعي وبناء قدرات الأطفال من خلال مشاركتهم في الفعاليات العلمية".

وأشار إلى، أن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وافق و دعم تكريم الفائزين بالجائزة العالمية للبرمجة والذكاء الاصطناعي، التي أقيمت في دبي، وكذلك البطولة العربية للروبوت للذكاء الصناعي التي أقيمت في الاردن".

مقالات مشابهة

  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • الكرملين: الاستعدادات لزيارة رئيس الوزراء الهندي إلى روسيا في مرحلتها النهائية
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل