بوابة الوفد:
2024-07-04@02:04:28 GMT

موعد ومكان عزاء المخرج طارق الكاشف

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

كشفت أسرة المخرج طارق الكاشف، مكان العزاء حيث مقرر أن يقام غدًا السبت في مسجد الشرطة في صلاح سالم، والذي رحل عن عالمنا أمس الخميس.

 

نعت نقابة المهن السينمائية، في بيان رسمي، المخرج طارق الكاشف، والذي فارق عالمنا أمس الخميس 7 من مارس .

وتضمن بيان المهن السينمائية، الآتي:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، صدق الله العظيم، ينعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، الزميل المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ".

 

وفاة المخرج طارق الكاشف

رحل عن عالمنا المخرج طارق الكاشف، حسبما أعلن الإعلامي عمرو أديب، أمس الخميس .

 

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الأشهر عالميًا "إكس": "توفى المخرج الأستاذ طارق الكاشف  منذ قليل، كان سببا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية".

 

واستكمل: "واحد من أسباب استمراري في هذا المجال، فيه ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم في ظروف لن تتكرر، رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما".

 

ونعت الإعلامية شافكي المنيري، المخرج طارق الكاشف، وكتب عبر حسابها بموقع فيسبوك:" خبر حزين للأسف.. رحيل الاستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والأخلاق والأدب والجدعنة مع الذوق الراقي".

 

وتابعت: "عملت معه كثيرا ولسنوات وآخرها  كان حتي 2013 في محطه الأوربيت.. مبدع ودقيق في عمله.. في أمان الله يا طارق ربنا يرحمك ويكرمك إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نبذة عن طارق الكاشف

عمل طارق الكاشف كمساعد مخرج أو مخرج منفذ في أعمال منها: بين السما والأرض، صاحب المقام ، قرمط بيتقرمط، لأعلى سعر، أرض النفاق، وغيرها من الأعمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الكاشف المخرج طارق الكاشف وفاة المخرج طارق الكاشف الفن بوابة الوفد المخرج طارق الکاشف

إقرأ أيضاً:

موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد «30 يونيو».. متى تأتي؟

كشفت مصادر حكومية مختصة، عن أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد ثورة 30 يونيو، ستكون بمناسبة الاحتفال بذكرى رأس العام الهجري الجديد 1446 والذي يحل يوم الاثنين 8 يوليو الجاري، ليتساءل البعض هل ستكون الإجازة يوم الاثنين أم  سترحل إلى يوم الخميس الموافق 11 يوليو.

الاثنين أم الخميس ..موعد إجازة العام الهجري الجديد 

وقالت المصادر، إن اتجاه الحكومة منح العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بهذه المناسبة سيكون يوم الخميس 11 يوليو 2024، بديلا عن يوم الاثنين الذي يوافق الأول من شهر الله المحرم وفقا للحسابات الفلكية التي كشفت عنها الأجندة الرسمية للعطلات والإجازات الرسمية للعام 2024، الصادرة عن الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024

أضافت المصادرأن اتجاه الحكومة، لاحتساب موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، يوم الخميس 11 يوليو المقبل، يعود لسابق قرار وزراي صادر عن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي في 2022، بترحيل الإجازات الرسمية التي يتصادف وجودها مع أول أو منتصف الاسبوع الى يوم الخميس من نفس الأسبوع، لضمان انتظام عمل المصالح الحكومية طوال ايام الأسبوع ،ما يترتب عليه ضمان تقديم الخدمات للمواطنين، دون أي تعطيل لأي إجراءات .

ترحيل إجازة السنة الهجرية 2024 

وأشارت المصادر، إلى أن جميع التقارير الحكومية أكدت أن ترحيل الإجازات الرسمية في المناسبات الوطنية والأعياد الدينية إلى يوم الخميس مع نهاية نفس الأسبوع، يلقى ارتياحا كبيرا من المواطنين، وذلك لأنهم يرون أنهم يحصلون على ثلاثة أيام إجازة وعطلة رسمية مدفوعة الأجر، إذ يلي يوم الخميس يوما الجمعة والسبت وهما عطلة رسمية في الغالبية العظمي من مصالح ومؤسسات الدولة ومنشآت القطاع الخاص والبنوك.

جدير بالذكر، أن موظفي الدولة والقطاع الخاص على موعد مع إجارة رسمية أخرى، مدفوعة الأجر قبل نهاية شهر يوليو الجاري، وهي إجازة الاحتفال بذكرى ثورة 1952، والتي يحتفل بها المصريون كل عام  في الثالث والعشرين من شهر يوليو.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • دعاء دخول المنزل.. اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد «30 يونيو».. متى تأتي؟