وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظمت صباح يومه الجمعة، مجموعة مطاعم ومقاهي “l’adresse” حفلا تكريميا للنساء العاملات بالمؤسسة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بفرعها المتواجد بحي السعادة مراكش.

وفي هذا الصدد، اكد يونس قربالي المدير العام لمجموعة مطاعم ومقاهي “l’adresse” في تصريح ل”مراكش الآن”، ان المؤسسة ارتأت تكريم جميع العاملات والنساء اللواتي يشتغلن بالمؤسسة، واللواتي يبلغ يقدر عددهن بحوالي 60 مستخدمة في جميع التخصصات.

ويضيف قربالي في التصريح ذاته، على ان حفل الذي اقامته مؤسسة “l’adresse”، يندرج في اطار الشكر والتقدير لكل النساء العاملات بالمؤسسة على المجهودات التي يبذلنها طيلة السنة.

وشدد يونس قربالي، في تصريحه على ان الدور الذي تلعبه المرأة المغربية في المجتمع على جميع المستويات، هو دور حيوي ولا غنى عنه.

وفي ذات السياق، اكد عمر أوناي مسير مقهى “l’adresse” السعادة، ان المؤسسة بهذا الاحتفاء تؤكد على الاجواء العائلية التي تطبع اجواء العمل بالمؤسسة.

تفاصيل اوفى بالفيديوهات التالية:

 

 

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للتعليم المدرسي” تعزز منظومة الخدمات الحكومية المرتبطة بالتعليم

طورت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي خدمتين رقميتين إضافيتين وذلك ضمن مبادرة “نهج الإمارات خدمات 2.0، بهدف مواكبة تطلعات المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم، بما يعزز كذلك من منظومة الخدمات الحكومية المرتبطة بالتعليم تجسيداً لتطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهاتها في هذا الشأن.

وشملت الخدمات التي تم إعادة تصميمها واطلاقها خدمة طلب إصدار شهادة لمن يهمه الأمر التسلسل الدراسي في المدارس الحكومية، حيث قامت المؤسسة بتصفير المرفقات المطلوبة للخدمة وتقليل خانات الخدمة من 38 إلى صفر، بالإضافة إلى تقليل زمن الحصول على الخدمة من 5 أيام إلى 3 أيام، كما شملت الخدمات المطورة خدمة طلب التسجيل في التعليم المستمر المتكامل حيث تم أتمتة البيانات عن طريق سحبها من قاعدة البيانات وتقليل عدد الحقول من 13 خانة إلى صفر.

وعملت المؤسسة خلال الأشهر الماضية على تنظيم العديد من مجالس المتعاملين بهدف تطوير وتحسين خدماتها وقياس مدى تلبيتها لتطلعات المتعاملين كما قامت بدراسة ملاحظات مستخدمي الخدمات وتقرير تجربة المستخدم وتقرير ممكنات الحكومة الرقمية ونتائج مؤشرات أداء الخدمة كما حللت المؤسسة بيانات منصة نبض المتعامل ومبادرة نهج الإمارات خدمات 2.0 بهدف تقديم الارتقاء بتجربة المتعاملين.

وتعمل المؤسسة بشكل مستمر على تقييم خدماتها وإشراك المتعاملين والطلبة في عملية تحديثها باعتبارهم شركاء في تطويرها، إذ تسعى المؤسسة إلى تحقيق سعادة المتعاملين ورفع مستوى سعادتهم عما تقدمه المؤسسة من خدمات من خلال تحقيق عنصر الاستباقية والمرونة في تقديم تجربة خدماتية ترتقي لتطلعات المتعاملين.وام


مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفعة “حاطم 2” العسكرية
  • “أمنية” تحقق 428 أمنية خلال النصف الأول من 2024
  • هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفعة “آمر مجموعة باسم حاطم 2”
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تعزز منظومة الخدمات الحكومية المرتبطة بالتعليم
  • “أمنية” تحتفل بنجاح استراتيجيتها الإنسانية من خلال تحقيق 428 أمنية خلال النصف الأول من عام 2024
  • فيديو.. كلب يتسبب في “كارثة” داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • مراكش تحتفي بالفنون الشعبية المغربية
  • بالفيديو.. سمير كودار يكشف تفاصيل مثيرة بخصوص حافلات النقل العمومي .. “ما عند الميت مايدير قدام غسالو”
  • “عز الرشاد” تحتفي مع شركاء النجاح بختام أعمالها في موسم الحج
  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور