يمانيون/ صنعاء اختتمت في صنعاء، اليوم، دورة “طوفان الأقصى” للدفعة الأولى من منتسبي مصلحة الضرائب، وعددهم 132 متدربا.
وفي الاختتام، أشاد رئيس مصلحة الضرائب، عبد الجبار أحمد محمد، بتفاعل منتسبي المصلحة مع الحملة الوطنية؛ لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار؛ إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.
وأشار إلى أن هذه الدورات تعزز من الهوية الإيمانية لدى قيادة ومنتسبي وكوادر المصلحة، وتعريفهم بالأساليب القتالية في إطار التعبئة العامة لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.


ولفت رئيس المصلحة إلى أن موقف اليمن الداعم لفلسطين، ولنصرة مظلومية الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للإبادة، تجسد من خلال استهداف السفن والمدمرات الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من قبل القوات المسلحة اليمنية. # مصلحة الضرائب#دعما للشعب الفلسطيني#دورة عسكرية تدريبية#طوفان الأقصىالعاصمة صنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مصلحة الضرائب

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تشارك فى دورة الغوص النجمة الأولى بالإسكندرية

قال الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن وفد طلابي من جوالي وجوالات الجامعة، شارك فى فعاليات دورة الغوص النجمة الأولى التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية .

وأضاف رئيس الجامعة أن دورة الغوص النجمة الأولى تنفذ بمركز غوص الكشافة البحرية المصرية "مركز الكابتن نبيل الشاذلي"، بمحافظة الإسكندرية، وتستمر فى الفترة من ٢٢ حتى ٢٨ من شهر يونيو الجاري، بمشاركة ١٦ طالب و٤ طالبات من فريق الجوالة بالجامعة.

وقال الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تحرص على دعم ورعاية طلابها الموهوبين والمتميزين، وتشجيع مشاركتهم فى مختلف الأنشطة الرياضية التى تساهم فى تنمية قدراتهم الجسدية وتحسين مستوى لياقتهم البدنية، مؤكداً على أن الغوص من الرياضات الهامة التى تكسب الطلاب مهارات جديدة فى مجال الغطس والحياة تحت الماء، حيث يتم تنفيذ الدورة على أيدي نخبة متخصصة من قادة الكشافة البحرية المتميزين. 

وقال الكابتن حمادة حبارير مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أن البرنامج التدريبي للدورة يضم شرح نظري لإشارات الغوص ومهاراته الأساسية وتدريب عملي على السطح وتحت الماء، إلى جانب التعرف على أهداف الدورة وفيزياء وفسيولوجيا الغوص، بالإضافة إلى تنظيم حفلات سمر، ومسابقات ترفيهية وكشفية تساعد على تعزيز روح التواصل بين المشاركين والتفاعل مع حياة الخلاء والطبيعة وتعلم صفات القائد الناجح، مضيفاً أنه يرافق الوفد ويشرف على الفعاليات الكابتن عبد العزيز السيد.

مقالات مشابهة

  • مشعل: طوفان الأقصى فرض تحدٍ كبير على "إسرائيل"
  • خالد مشعل: ترتيبات البيت الفلسطيني يجب أن تبدأ الآن ولا تنتظر انتهاء الحرب
  • تطورات اليوم الـ265 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مشعل: ترتيب البيت الفلسطيني بعد طوفان الأقصى ضرورة لا يمكن تأجيلها
  • لعنة غزة .. ومصائرها الجيوسياسية!
  • تطورات اليوم الـ264 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ263 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تفاصيل ضريبة التصرفات العقارية: من يدفع وكيف تُحصّل؟
  • جامعة سوهاج تشارك فى دورة الغوص النجمة الأولى بالإسكندرية
  • “مدير أمن بنغازي” يناقش مُستجدات الوضع الأمني بالمدينة