شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تجار الذهب  لم يتم إخطارنا بطرح المعدن الأصفر في البورصة السلعية ، أكد أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية أن طرح الذهب فى البورصة السلعية المصرية أمر جيد لتحديد عمليات التداول. وأشار فى .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجار الذهب : لم يتم إخطارنا بطرح المعدن الأصفر في البورصة السلعية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجار الذهب: لم يتم إخطارنا بطرح المعدن الأصفر في...

أكد أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية أن طرح الذهب فى البورصة السلعية المصرية أمر جيد لتحديد عمليات التداول.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ " صدى البلد"  أن وزارة التموين لم تخطر الشعبة حتى الآن بالأمر، لافتا إلى أن الأمر يحتاج الى توضيح طريقة التداول والطرح من قبل البورصة السلعية ودراسة الامر .

كان الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين، قد أكد أهمية الذهب بالنسبة للمواطن المصري حيث يعتبر المصريون الذهب مخزنا للقيمة ووسيلة ادخار إلى جانب كونه زينة.

وقال عشماوي في تصريحات تليفزيونية أن " المصريين اشتروا ما يقرب من 80 طن ذهب العام الماضي "، مضيفا:" " شراء الذهب إدخار آمن ومميز للعديد من المصريين ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 79700 قرص خاضع لنظام التداول الطبي بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 79700 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم ، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن.. آخر تحديث لـ الأصفر بنهاية التعاملات
  • كيف سيتعامل بزشكيان مع الاقتصاد المتهاوي والعجز البنكي في ايران؟
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 79700 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي
  • إحباط تهريب 79700 قرص خاضع لنظام التداول الطبي بجازان
  • خبير اقتصاد وبنوك: الكهرباء والأسعار والتصدير على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • سعر الذهب الآن.. آخر تحديث لـ الأصفر في سوق الصاغة
  • صيف مصر ينعش اقتصاد مدنها الساحلية.. فماذا عن الشتاء؟
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • سعر الذهب الآن.. ارتفاع المعدن الأصفر بختام تعاملات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • المعدن الأصفر يرتفع وتيجه لتحقيق مكاسب أسبوعية